النجمة نوال الزغبي تتألق ليلة راس السنة وتلهب جمهور بيروت وجبيل

النجمة نوال الزغبي تتألق ليلة راس السنة وتلهب جمهور بيروت وجبيل

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

أحيت النجمة نوال الزغبي ليلة رأس السنة حفلين رائعين في الكورال بيتش – بيروت والاده سادنز –جبيل  وكانا من أروع حفلات نوال هذا العام حيث لاقت جمهورها العريض المتلهّف لسماعها خاصة بعد انشغالها بتحضير البومها الجديد الذي يبصر النور قريباً.

بداية في الكورال بيتش حيث غصّت الصالة بمئات الساهرين الذي رحّبوا بنوال بالتصفيق والهتاف وكان لقاء نوال بجمهورها مميز جداً فرقص الحاضرون وغنوا معها أجمل أغنياتها القديمة والجديدة وتفاعلوا معها كثيراً .

من ثم انتقلت نوال الى مجمّع الادّه ساندز حيث التقت جمهورها المحتشد في المجمّع فغصّت الصالة بمئات الساهرين الذين تخطى عددهم استيعابها وكانت سهرة من اروع السهرات أطربت نوال خلالها الساهرين المشتاقين لصوتها ولأغنياتها وحضورها واستمرت الحفلة حتى الساعة الثالثة والنصف فجراً حيث وقع اشكال فرديّ في الصالة تطوّر فقط الى تدافع بين شخصين مما اضطر نوال لانهاء وصلتها الغنائية ومغادرة المكان بعكس ما ذكرت بعض وسائل الاعلام التي ضخّمت الموضوع .

حفلين من العمر قضاها محبو نوال الزغبي ليلة رأس السنة واستقبلوا العام الجديد مع نجمتهم الذهبية التي تقدّم لمعجبيها مطلع العام الجديد البوماً غنائياً جديداً تمل نوال ان يكون على مستوى توقعاتهم وآمالهم.

 

شاهد أيضاً

أربعة فتيات يتسابقن على الفوز في عدة تحديات في ” سائقات الصحراء “

مبادرة من تلفزيون الآن مع أربعة فتيات من