رحلة العمر على متن الـ Orient Queen ونجم الرحلة انور الامير

رحلة العمر على متن الـ Orient Queen ونجم الرحلة انور الامير

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
468
0

المتعة والجمال والرقي ، السعادة الحقيقية والتسوق والسهر ، يجتمعوا في مكان واحد وفي رحلة واحدة على متن الاورينت كوين، حقق حلمك في رحلة العمر ، أسبوع واحد كافٍ لتحقق كل ما ترغب به وأنت في قمة السعادة.

” أورينت كوين” لصاحبها السيد مرعي أبو مرعي” كفيلة بأن تسعدك وتؤمن لك الراحة والأمان والأجواء التي تناسبك . بين اليونان وتركيا برنامج طويل داخل السفينة وبين تركيا ولبنان تبقى الذكريات صورة حالمة في ذاكرتنا .

” أورينت كوين” رحلة العمر تؤمن لك كل ما تتمناه السهر ، الأجواء الطربية، العرض البرازيلي الراقص، ولوحات راقصة منوعة بين اللمبادة والسلسا وغيرهما.

هذه الرحلة كان نجمها الفنان أنور الأمير الذي أذهل الحضور بطلته وصوته وجوّه الجميل والرائع غنّى حتى رقصت أمواج البحر على أنغام الموسيقى وصوته الشجي، رقص وراقص الحضور الذي تجاوز الـ 300 شخص، فيما بعد أطلّ على الحضور حسناوات البرازيل اللواتي قدمن أجمل اللوحات البرازيلية في أكثر من رقصة منوعة ، وبعد تقديم اللوحات البرازيلية الجميلة أطلت الفنانة فاتنة لتقدم وصلة طربية رائعة ، ولا ننسى الفنان والعازف على الاورغ جان كلود الذي يهتم بالبرنامج الفني ويقدم أجمل الوصلات الغنائية الراقصة .

لعشاق الطرب الاصيل خصص القسم الفني في الاورينت كوين فقرة خاصة مع الفنان واصف سعد صاحب الانامل الذهبية حيث يقدم كل يوم بعد الظهر وصلة طربية على العود ليستمتع عشاق الطرب بهذه الوصلة الذهبية.

 السيد مرعي أبو مرعي عنوان للكرم والضيافة حيث يقدم للمسافرين الكرام أشهى الاطباق المتنوعة حيث يقوم بتحضيرها الشيف الاول في العالم العربي بول حداد الذي يحرص كل الحرص على المسافرين ويهتم بوجباتهم اليومية ويقدم لهم اشهى الاطباق وألذها.

أورينت كوين رحلة العمر ومختصر مفيد للحلم بكل من معنى للكلمة ،الصور تتكلم

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس