النجم وائل جسّار غنى الحب

النجم وائل جسّار غنى الحب

- ‎فيبرامج وتلفزيون, مواضيع هامة

 

النجم وائل جسّار غنّى الحب في السهرة السادسة من “قسمة ونصيب”، والجمهور طالب مهدي بالإبتعاد عن ملاك.

أحيا الفنان وائل جسّار السهرة السادسة من برنامج “قسمة ونصيب” على ال “ال بي سي”، فغنّى وتحدّث في الحبّ، في معنى الإرتباط والزواج.

“غريبة الناس”، “بتوحشيني”، و”مهما تقولوا” أغنيات رومانسيّة ردّدها الجمهور، مشتركو ومشتركات البرنامج مع وائل، الذي تحدّث عن زواجه بعد “قصّة حبّ عاصفة” بينه وبين زوجته الحاليّة، متمنّياً أن يستمرّ الحبّ بينهما، ومشيراً الى أن الربّ رزقهما بمولودة جميلة هي نعمة من عنده.

جسّار أكّد أن الثقة المتبادلة، عدم الغيرة العمياء، وعدم الإستماع الى الآخرين والسماح لهم بالتدخّل عوامل أساسيّة لاستمراريّة الزواج، وللإبتعاد عن المشاكل.

وبعد تصعيد أعضاء لجنة الحكم المؤلّفة من ريما نجيم، رندا المرّ، وستافرو جبرا في البرايم السابق، أخذ مشتركو ومشتركات “قسمة ونصيب” بنصائح اللجنة، وخفّفوا من نزاعاتهم، موفّرين جوّاً من الوئام والوفاق خلال هذا الأسبوع، لكنّ الجمهور المتابع للبرنامج طالب المشترك مهدي بالإبتعاد عن ملاك، من خلال عدد كبير من رسائل ال “sms ” التي وصلت الى البرنامج، واعتبر أن مهدي يتصرّف بتأثير من ملاك، ويختلف مع زملائه الشباب بسببها.

في ختام السهرة، غادرت المشتركة منال من تونس بعد حصولها على أدنى نسبة من تصويت الجمهور ولجنة الحكم 15.61 % مقابل 20.30 % لفاطمة من الأردن، و64.09 % لدعاء من مصر.

أما التسميات الجديدة في هذا البرايم فكانت من نصيب الشباب، واختارت الصبايا مهدي بمعدّل ثلاثة أصوات، هيثم بمعدّل صوتين، ربيع أيضاً صوتان، ويحيي صوت واحد، مما لفت نظر أعضاء لجنة الحكم الى أن تسميات الصبايا تمّت وفق عمليّة تصفية حسابات بينهنّ، كما أشارت كلّ من المرّ ونجيم.

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في