البرايم الختامي من “قسمة ونصيب” زفّ يحيي ونوال عروسي السنة

البرايم الختامي من “قسمة ونصيب” زفّ يحيي ونوال عروسي السنة

- ‎فيبرامج وتلفزيون, مواضيع هامة

 

بحضور ومباركة عائلتي العروسين، تُوّجت السهرة الختاميّة من “مسلسل الحبّ الواقعي قسمة ونصيب” بإعلان عرض زواج المشترك السوري يحيي العجة على المشتركة المغربيّة نوال رحيم، في عرس تلفزيوني كبير وحفل ضخم زفّ العروسين مباشرة على شاشة ال “ال بي سي”، كما فازت المشتركة نوال بلقب “أفضل عروس” للعام 2010 بعد أن حازت على أعلى نسبة من تصويت الجمهور(55 %)، وأطلّت بفستان زفاف أبيض للمصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة.

العروسان وبعد أن تبادلا خاتمي الزواج وقطعا قالب الحلوى، تواعدا على البقاء سويّاً، وأكدا على الإحترام والتفاهم المتبادل، كما عبّرا عن فرحتهما بمشاركة الأهل، لجنة التحكيم، والجمهور.

هكذا، وبعد مرور 11 أسبوعاً على بداية البرنامج، إنطفأت بدايات بعض القصص العاطفيّة قبل أن تتبلور، وقصص أخرى بقيت الصداقة محورها الأساسي، في حين أن بعضها الأخر قد يستمرّ بعد البرنامج، بسبب ظروف معاكسة وصعوبات حالت دون تطوّرها كقصّة المشتركين وسيمة وربيع اللذين،وكما أعربا، ينتظران رضا الأهل التام.

التصفيات النهائيّة للصبايا الست استمرّت طوال السهرة ، وخرجن الواحدة تلو الأخرى بعد حصولهنّ على أدنى نسب من تصويت الجمهور، وبقي حتى انتهاء السهرة ملاك، وسيمة، مريم ونوال، ففازت الأخيرة مقابل 25% لملاك، 8 % لوسيمة، و5 % لمريم.

السهرة الختاميّة استضافت نجمة ستار أكاديمي 4 شذى حسّون التي غنّت “وعد عرقوب”، و”باع هوايا”، والفنان يوري مرقدي الذي غنّى من الألبوم الجديد الذي سيطرح قريباً في الأسواق، “أمانة” و”حدّا مش أنا “.

شذى اعتبرت أن على المرأة أن تُحكّم عقلها وقلبها في حياتها الزوجيّة، وقالت مازحة عندما سألتها رزان عن زواج قريب:” نعم سأتزوّج قريباً، بعد حوالي خمسة عشر سنة تقريباً”. أما يوري فأكد على أهميّة أن يكون الشخص على طبيعته منذ البداية إذا أراد الإقدام على الزواج، وأن لا يغيّر شخصيّته إرضاءً للطرف الأخر، لأنه سيتعب في النهاية.

النجمة الإستعراضيّة رزان اختتمت البرنامج بآخر إطلالة بيضاء لها، في فستان زفاف أبيض، وأدت أغنية “المجوّز الله يزيده” للأسطورة صباح، مودّعة البرنامج والجمهور بالقول: “دامت الأفراح عامرة في بيوتكم، نحن عملنا اللي علينا في قسمة ونصيب وجمعنا رأسين في الحلال”.

 

 

 

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين