“رقم مجهول” دراما ثورية على روتانا مصرية وال “ال بي سي” الفضائية

“رقم مجهول” دراما ثورية على روتانا مصرية وال “ال بي سي” الفضائية

- ‎فيبرامج وتلفزيون, مواضيع هامة
27
0

ماذا لو تغيرت حياتك باتصال هاتفي واحد؟ ماذا لو أن أن ما سمعته من الجانب الآخر من الهاتف كان كفيلاً بان يقلب مسارك رأساً على عقب، و يخلط أوراق حياتك من جديد؟ الأمر ليس ببعيد كثيراً عن الواقع، فصدف الحياة كفيلة بأن ترسم لنا طرقاً جديدة أحياناً…

يدخل مسلسل “رقم مجهول ” السباق الرمضاني هذا العام حاملاً الكثير من التجدد، إذ يراهن منتجوه على أنه سيقلب الموازين وسيرسم خطاً جديداً في فلك الدراما العربية. فـ”رقم مجهول” هو بالفعل عملٌ شبابي بامتياز يعد ثورة في الإنتاجات المصرية، سيشدّ المشاهدين وسيقدم إطاراً درامياً جديداً كلياً عمّا عهدته شاشاتنا سابقاً.

يعرض العمل يومياً وحصرياً عبر شاشة روتانا مصرية والـ “ال بي سي” الفضائية في سياق حلقات متصلة نتعرف من خلالها على “علي” الذي ومن خلال مكالمة تلفونية، سيدخل دوامة إعصار من الصراعات. اتصال هاتفي واحد من رقمٍ مجهول  ستضع هذا المحامي الشاب في مواجهة مع مبادئه الصارمة واخلاق مهنته وافكاره عن الشرف والامانة، وسوف ترتكب جرائم لم يخطر بباله ان تحدث، فما بالكم إذا كان هو من يرتكبها. حياته كلها سوف تهتز اهتزازاً عنيفا، وكل من حوله من عائلته والأصدقاء والاقرباء و حتى الغرباء سيتحولون الى متهمين ومجرمين فى نظره، وسوف يعلم يقيناً بأن كل شئ حوله ليس كما يبدو وان التمسك بالمبادئ والاخلاق التى كان يظن نفسه متحلياً بها ليس امراً سهلاً على الإطلاق .

عقدة درامية يلفها التشويق يقدمها نجوم شباب في “رقم مجهول” الذي سيتابعه المشاهدون خلال الشهر الفضيل عبر روتانا مصرية و الـ ” ال بي سي” الفضائية، وهو من تأليف عمرو  سمير عاطف وإخراج أحمد جلال. ويقدم النجم يوسف شاهين أحد أهم أدواره البطولية، يشاركه التمثيل كل من محمود الجندي وصبري عبد المنعم وأحمد صيام ونجوم جيل الشباب، شيري عادل، رامز أمير، ريهام حجاج، شيرين الطحان وغيرهم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى