رامي عياش يطل عبر CNN… ومفاجأة السنة فيلم سينمائي لكن من تشاركه البطولة !

رامي عياش يطل عبر CNN… ومفاجأة السنة فيلم سينمائي لكن من تشاركه البطولة !

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

 2014-07-08_00201

لمى المعوش

خلال تواجد البوب رامي عياش في دبي في فندق ” زعبيل سراي جميرة” ونزل في “Emperial floor”  إلتقى ال CNN العربية في مقابلة خاصة حيث ولأول مرة يطل فنان عربي بمقابلة مصورة عبرها وتألق رامي بحضوره صوتاً وشكلاً مرتدياً بليزر رمادية اللون وكان واضعاً كاسكيت.

كان اللقاء عفوي حيث بدأ رامي المقابلة بغناء “بحب الناس الرايقة” وتحدث عن أجدد أعماله وتحضيره للألبوم الجديد الذي سيتضمن تسعة أغاني واللافت أنه سيغني من كلماته والحانه وأيضاً من كلمات والحان سليم عساف، محمد يحيى، جان ماي رياشي، داني الحلو ونور الملاح وأكد أن الأغاني تتمتع بطابع صيفي وأيضاً طابع طربي، كما أضاف أنه لا يحب أن يُكرر نفسه وأعماله حتى لا يشعر بالملل.

أما المفاجأة الذي صرح بها البوب ستار تحضيره لفيلم سينمائي ستشاركه البطولة ممثلة مصرية معروفة ومحبوبة حيث أعرب عن محبته وإعجابه بأدائها وينتظر أن تمضي العقد معها لكشف الأسم وتحدث عن بعض التفاصيل التى ستتخلل الفيلم قائلاً “البطلة تمر بظروف صعبة خلال إستقرارها في لبنان وأنا اللي بساعدها وبتتطور الأحداث” كما قال ” تلقيت الكثير من العروض حتى أيقنت موهبتي وسوف أختبرها في الفيلم  يا بتظبط أو باكلها كف” وأضاف ان الفيلم سيبصر النور هذه السنة.

كما تحدث عن زواجه وعلاقته بداليدا زوجته التى كانت من عائلة رامي عياش ومتابعتها لكل أخباره وأكد أن الزواج يعطي الأمان للشخص إضافة الى جمعيّته الخيرية التي إنطلقت في المغرب ومن ثم لبنان، حيث ذكر أنّه ركّز في لبنان على التعليم الموسيقي والدراسي

وعن تأثير الأوضاع السياسية على فنه وعلى الألبوم قائلاً “ليس مهم الألبوم كل سنة نستطيع أن نحضر البوم لكن اتمنى أن لا تأثر على الناس وأن تمر هذه الأزمات على خير وننتهي من هذه الأوضاع لكي نستمر ونقدم كل ما هو جميل للجمهور”.

وعن الحفلات الصيفية والمهرجانات تحدث عن الجولات التى ستضمن تونس أميركا بالإضافة الى الحفلات في مصر الذي أحياها والتي سيحيها والعديد من الأفراح.

في معلومات خاصة لموقعنا تم الاتصال بالبوب ستار من عدة برامج رمضانية وغيرها ليحل ضيفا عليها مدفوعة وغير مدفوعة ولكنه اعتذر مفضلا الانتهاء من ألبومه وان يتحدث عن جديده منها برنامج “ليلة حلوة” وبرنامج “ولا تحلم ” مع نيشان.

لمتابعة اللقاء :
http://arabic.cnn.com/entertainment/2014/07/12/ent-120714-rami-ayash-interview#autoplay
 

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة