” خالديات “وفي المؤتمر الصحفي

” خالديات “وفي المؤتمر الصحفي

بمناسبة تدشين ألبومه الجديد ” خالديات “وفي المؤتمر الصحفي …

الفنان خالد عبد الرحمن : روتانا لعبت دور كبير في نجاح “خالديات” وإنتشاره السريع

الرياض – 04 مايو : عقدت شركة روتانا للصوتيات مساء يوم الثلاثاء 04 مايو 2010م في برج المملكة بالرياض ، مؤتمراً صحافياً للفنان خالد عبد الرحمن بمناسبة طرح ألبومه الأخير “خالديات” ، بحضور الأستاذ سالم الهندي رئيس روتانا للصوتيات والأستاذ يوسف مغربل رئيس روتانا للإعلام الرقمي والأستاذ يحى عمر مدير الشئون الفنية في روتانا السعودية . وقد بدأ المؤتمر بكلمة ترحيبة من سعادة الأستاذ سالم الهندي، ثمن خلالها للحضورتلبيتهم للدعوة ورحب بوجودهم في روتانا . كذلك قدم الفنان شكره لجميع الإعلاميين على حرصهم بالحضور ولروتانا على حسن دعمها للفنانين . كما كشف الفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن خلال المؤتمر بانه ليس لدية نية لاعتزال الفن خلال الفترة القادمة والاتجاة الي تقديم الاناشيد الاسلامية والشيلات . وقال : ( لا اتصور بان هناك عيب يجعلني اتردد في اعلانه الا ان ليس لدى نية في اعتزال الفن ولم تكن موجودة هذه الفكرة من الاساس وسبق وان قدمت عده اعمال ( شيلة ) ووجدت اقبال كبير من الجماهير وهذا ما اطمح اليه وهو ارضى ذائقه المتابعين في جميع المجالات ) . كما تحدث الفنان خالد عبدالرحمن عن نجاحات البومة الاخير “خالديات” 2010 لم يكن يتوقف عليه فقط كملحن وشاعر ومغني وقال شركة روتانا للصوتيات لعبت دور كبير في تحقيق نجاح هذا الالبوم والانتشار السريع وأضاف : ( الحمد الله من خلال هذا الالبوم استطعت بان ادمج مابين الاعمال القديمة والجديدة .

وأكد الفنان خالد عبدالرحمن جمهوري كان متابع منذ وقت هذا العمل الذي يخصني كلمات ولحنا واداء وهو تكمله لفكرة كانت موجودة منذ عشر سنوات , وانا قدمت العمل لتحقيق رغبة جماهيري لاعتزازي بهم لأنهم هم ثروتي الحقيقة .

وتحدث الفنان خالد عبد الرحمن عن قصة الغاه المؤتمر الصحفي الذي كان مقرر اقامته في مقر قناة الساحة وقال لم يكن بيني وبينهم اتفاق على مؤتمر صحفي وكل مافي الامر اننا اتفقنا على لقاء تلفزيوني فقط وتفاجئت بادعائتهم على اني تجاهلت المؤتمر واغلقت هاتفي وكل مافي الامر ان هناك شخصا كان يدعي بانه يتحدث معي هاتفيا وهو من الاساس غير صحيح وبالعكس كان بجواري شقيقي بندر وكنت عائد من جده الي الرياض برا واتصل بهم ولكنهم لم يردوا على هاتفه . وأكد الفنان خالد عبد الرحمن بأن صاحب الشان في القناة ناصر القحطاني من ثلاث اشهر لم اسمع صوته . وأختتم الفنان خالد عبد الرحمن المؤتمر بقوله : ( انا عادة لا احب الرد على أي مهاترات وخاصه ان هناك اشخاص حاولوا التضليل الاعلامي والصحفيين الذين كانوا متواجدين في ذلك الوقت وانا لا أخبي الحقيقة مهما كانت واتحدث عكسها .

وفي نهاية المؤتمر تم الإحتفاء بالفنان خالد عبد الرحمن وبألبومه الجديد ” خالديات ” بقطع قالب حلوى كبير رسمت عليه غلاف الألبوم وسط تصفيق كبير من كافة الحضور .

 

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم