“روتانا للنشر ش م ل” و”يونيفرسل ميوزيك تاكسيم اديسون”

“روتانا للنشر ش م ل” و”يونيفرسل ميوزيك تاكسيم اديسون”

- ‎فيبرامج وتلفزيون, مواضيع هامة

“روتانا للنشر ش م ل” و”يونيفرسل ميوزيك تاكسيم اديسون”

فخورين بإعلان شراكتهم بين تركيا والشرق الأوسط

 

 

بيروت – 15 يناير: مرة جديدة تدخل روتانا للنشر بشراكة هامة وذلك من خلال توقيعها عقد نشر مع شركة يونيفرسل ميوزيك تاكسيم اديسون لتمثيل كتالوجاتهم ونشرها في الشرق الأوسط، وبهذا الاتفاق الجديد تصبح روتانا للنشر، الشركة الأولى في الإستحواذ على الموسيقى التركية واليونانية، وسوف تستفيد روتانا من هذا الاتفاق لترويج الألحان اليونانية والتركية في الشرق الأوسط التي أصبحت مطلوبة بشكل كبير.

ووقعت أيضا شركة يونيفرسل ميوزيك تاكسيم إديسون مع روتانا للنشرعقد نشر مماثل وذلك لتمثيل كتالوجها ونشره في تركيا وسوف تستفيد الشركة من هذا الاتفاق لترويج الألحان العربية في تركيا.

هذا وتمتلك شركة يونيفرسل ميوزك تاكسيم اديسون حوالي 20,000 عمل تركي ويوناني يتنوع بين الموسيقى الكلاسيكية والبوب والراب. هذا العدد الكبير من الأعمال قام بتلحينه وغنائه كبار النجوم في تركيا واليونان يذكر منهم تاركان، مصطفى صندل، دوغاس، أوميت ساين، بابادوبولس وفوبس.

 

 

 

الأستاذ سالم الهندي رئيس روتانا للصوتيات علق على هذه الشراكة الجديدة بالقول: “بلا شك أن هذه الاتفاقية لها أهميتها بالنسبة لنا كشركة روتانا وهو الاستعانة بالألحان التركية لقربها من تراث مجتمعنا العربي كما أن إستعانة الفنانين الأتراك بالألحان العربية والذي تمتلك روتانا العدد الأكبر منها بين شركات إنتاج العالم العربي سيأتي ضمن خطة سعينا الدائم لنشر وترويج الموسيقى العربية في كافة أنحاء العالم وعدم حصرها فقط في البلدان العربية.

 

وقال المدير التنفيذي لقسم النشر و العمليات الدولية في روتانا السيد جهاد نعمة:  وقعنا اليوم مع  أهم شركة نشر في تركيا شركة يونيفرسل تاكسيم لنكون أول من يحصل على حصرية أهم الحان تركية و يونانية لمنطقة الشرق الأوسط.

ومن خلال هذه الإتفاقية تكون روتانا اليوم تمثل حصريا أفضل الألحان والملحنين الأتراك واليونانيين في المنطقة العربية.

 

السيدة مينه أكسوي، العضو المنتدب ليونيفرسل ميوزيك تاكسيم اديسون، قالت: “الغرض الرئيسي في عقد الشراكة مع روتانا هو وجود هدف مشترك، ومن خلاله سنتمكن بشكل أفضل من تبادل كاتالوجاتنا وألحاننا في كل من تركيا والشرق الأوسط”.

وأضافت: “كما يسعدنا أن نعلن أن هذا التعاون اليوم هو بمثابة خطوة جيدة لمؤلفينا في الساحة العربية وإننا نعتبر الشراكة أيضا بداية صحيحة في مجال النشر في الشرق الأوسط”.

 

 

 

 

 

كما سيوقع المدير التنفيذي لقسم النشر والعمليات الدولية في روتانا السيد جهاد نعمة في الأيام القليلة المقبلة عقد مع أهم شركة نشر في الهند شركة وبذلك ستحصل روتانا ايضا على حصرية أهم الحان الهندية لمنطقة الشرق الأوسط.

 

 

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين