جديد روتانا ألبوم منوعات “كله جديد2010”

جديد روتانا ألبوم منوعات “كله جديد2010”

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

بيروت – 18 يناير: صدر اليوم عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ألبوم منوعات بعنوان” كله جديد2010″ ويتضمن ستة أغاني مختلفة تطرح لأول مرة للفنانين علي بن محمد وهند وملحم زين وعامر زيان وعبد الرؤوف ماهر بالإضافة الى ديو يجمع محمد إسكندر ورولا سعد.

من ألحانه وكلمات الشاعر مساعد الشمراني يقدم الفنان علي بن محمد أغنية خليجية بعنوان “ما كان لازم” كما يقدم الفنان ملحم زين أغنية ” كان صديقي” وهي أغنية لبنانية من كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامه تتناول موضوع الصداقة والحب معاً في لحن فلكلوري شعبي.

الفنانة البحرينية هند قدمت من خلال هذا الألبوم أغنية جديدة من كلمات خالد العوض وألحان بدر الذوادي بعنوان “طقت في راسي”، أما الفنان اللبناني محمد إسكندر فأعاد طرح أغنيته القديمة “مين الشاغل بالك” والتي لاقت نجاحاً كبيراً في السابق ولكن هذه المرة بتوزيع جديد وعلى طريقة ديو جمعه بالفنانة رولا سعد.

وللفنانين الشباب حصة في هذا الألبوم ايضا من خلال أغنية “بنص الليل” بصوت الفنان الشاب عامر زيان الذي تعامل مع ياسر جلال في كتابة وتلحين أغنيته. ومن ألحان خليجية قديمة وكلمات عبد الصمد كرشيد يعود الفنان رؤوف ماهر بأغنية منفردة بعنوان “خليلو”.

ألبوم “كله جديد 2010” يتميز بتنوع ألوانه الغنائية التي ترضي كل الأذواق من الكلاسيك والرومانسي والشعبي والسريع وبإختلاف لهجات الأغاني.

 

 

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: