365 يوم سعادة في 60 دار عرض

365 يوم سعادة في 60 دار عرض

تقيم شركة ارابيكا موفيز يوم الاربعاء القادم العرض الخاص لفيلمها الجديد 365 يوم سعادة بسينما جودنيوز بالملحق التجاري لجراند حياة جاليريا بحضور اسرة الفيلم وعدد كبير من النجوم والنقاد والاعلاميين ويعرض الفيلم تجاريا في 60 شاشة عرض .

فيلم 365 يوم سعادة من انتاج محمد ياسين و فكرة ماجد مجدي وتاليف وسيناريووحوار يوسف معاطي واخراج سعيد الماروق في اولي تجابه في اخراج فيلم روائي طويل ويقوم ببطولته احمد عز ودنيا سمير غانم وشادي خلف ومي كساب والفنان القديرصلاح عبدالله و لطفي لبيب و يوسف داوود و لاميتا فرنجيه بالاضافة الي المطرب وائل جسار حيث سيكون له ظهور خاص من خلال تقديمه اغنية ضمن احداث الفيلم من تاليف نبيل خلف وتلحين وليد سعد .

وحول الفيلم اشار احمد عز ” عندما عرض علىّ يوسف معاطى سيناريو فيلم «365 يوم سعادة»، فوجدت نفسى فيه، وتحمست له، وأكثر ما أعجبنى فيه أنه مكتوب بشكل كوميدى، ولا يعتمد على الإفيهات فقط، بل حدوتة «تقدر تحكيها» وهذا ما شدنى، كما وجدت فيه نوعاً من التغيير الذى أحتاجه”.

وتدور احداث الفيلم في اطار كوميدي خفيف حول رجل مضرب عن الزواج ويدخل في علاقات عاطفية متعددة ومن خلالها تحدث له مواقف كوميدية ومفارقات كثيرة .

 

شاهد أيضاً

إعلاميات وسيدات من ذوات الاختصاص والخبرة يقدمن نصائح مفيدة وينقلن تجاربهن إلى الجمهور…

منى أبو سليمان وناديا أحمد يستقبلن الوافدات الجدد