شيرين عبد الوهاب تقع في حب “قيس” … و “كلي ملكك” فيلم رومنسي قصير من بطولة شيرين ومحمد قيس

شيرين عبد الوهاب تقع في حب “قيس” … و “كلي ملكك” فيلم رومنسي قصير من بطولة شيرين ومحمد قيس

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

Untitled1

لمى المعوش

اطلقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب فيديو كليب اغنية “كلي ملكك” التي كانت قد صورتها في لبنان تحت ادارة المخرج سيريجا تشاشنكو، وهي من انتاج شركة “نجوم ريكوردز” وذلك على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب.

وأغنية “كلي ملكك” من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان خالد عز، والتوزيع الموسيقي أحمد ابراهيم وهي من البوم “انا كتير” التي كانت قد اطلقته شيرين مطلع كانون الثاني 2014.

إستطاعت شيرين أن تسرق قلوب مستمعيها وجمهورها بعض أن أصدرت البومها مؤخراً، لكنها اليوم سرقت قلوبهم عقولهم وأنظارهم بعد أن أصدرت كليب “كلي ملكك” مع الإعلامي المتميز محمد قيس، وجسد كل من محمد وشيرين حالة حب جميلة جمعت بينهما تكللت بالزواج وإنتهت بالإنجاب ، ومن النادر جداً أن نجد في هذه الأيام حالة الحب والرومانسية في الحياة بعد أن كثر الغدر والنفاق، أخذانا من الواقع لدقائق وسرقتنا يومياتهما الجميلة والبسيطة في الكليب.

وفي إتصال مع الإعلامي محمد قيس أفصح عن همزة الوصل التى تمت بينه وبين شيرينالذي حصل عن طريق شركة إنتاج خاصة “عرضوا الفكرة علي وحبيت ووافقت”، وقال أنه “دائماً كان يُسأل عن خوضه مجال التمثيل وكان دائماً يردد أنه سيخوض التجربة في الوقت المناسب “وتمثيلي ومشاركتي مع شيرين أهم وقت لدخولي هذا المجال”، وعن الدافع الذي جعله يبدي موافقته أكد أنه مغروم بأغنيات شيرين وخصوصاً الألبوم الأخير وأسم شيرين يكفي أن يكون الدافع الأهم له كما أن الأغنية حققت 12 مليون مشاهد من وقت صدورها حتى اليوم “والفيديو كليب خلال 24 ساعة حقق 222،752 لحد الأن” مما يعني الأصداء إيجابية ورائعة وحصل “تسونامي” على مواقع التواصل الإجتماعي بعد إصدار الكليب! “.

وأضاف أن الكليب صُورَ منذ شهرين تقريباً في أكثر من منطقة في لبنان وعن الأجواء أكد أن شيرين ترشد من يقف أمامها وتعطيه النصائح بالإضافة إلى الإحترام التى تبديه للشخص الذي يقف أمامها “وفي Chemistry بيناتنا” وكل فريق العمل مميز “وكنت مبسوط بالعمل اللي عم يتم”.
ورداً على بعض الأقلام والمواقع  التى إنتقدت قصة العمر والفارق بين شيرين ومحمد ، رد قائلاً ” أن الحب لا عمر له وأن شيرين إمرأة وفنانة جميلة وشابة كما أنها تتمتع بخفة الدم وروح الشباب”، وتمنى من الجميع أن يكتب وينتقد بصدق وشفافية بعيداً عن التجريح والذم “وياريت بشوفوا أن إعلامي لبناني إنتشر عربياً وأخد حقه من كافة النواحي بدل ما ينتقدوا أمور لا تقدم ولا تأخر!”
وشدد محمد رغم كل هذه الإنتقادات إلا أنه مستمتع بفرحته وبفرحة نجاح الكليب وبالأصداء التى تحققه وأكد أن الجمهور والناس الحكم الأول وتمنى من جميع الصحافة التى تكتب وتجرح به أو بأي شخص أن تكف عن الكتابة “ما بدي يكتبوا عني بالمنيح أو بالعاطل”

وبدوره محمد شكر الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة الإنتاج وكل طاقم العمل على معاملتهم الحسنة والمريحة وتمنى للفنانة شيرين النجاح والتألق المستمر.

مني ومن أسرة خبر عاجل نهنئ شيرين ومحمد نجاح الكليب … ونتمنى لكل طاقم العمل النجاح الدائم والإستمرارة.

dcfsd

Untitled2 Untitled4

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم