بالفيديو : سعد المجرد هذا ما قاله عن إيهاب أمير ومن هي زوجته المستقبلية وهذه هي حقيقة علاقته بالاعلامية مريم سعيد!

بالفيديو : سعد المجرد هذا ما قاله عن إيهاب أمير ومن هي زوجته المستقبلية وهذه هي حقيقة علاقته بالاعلامية مريم سعيد!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
89
0

أوضح الفنان سعد لمجرد أنه منفتح على تجربة التمثيل إلى جانب موهبته في الغناء، بدليل أن بعض الأعمال السينمائية الخالدة كان أبطالها مطربين مثل العندليب عبد الحليم حافظ.
وقال خوليو العرب، في ندوة صحفية عقدها مساء أمس الأربعاء، على شرف حفلين سيقدمهما بكل من الدار البيضاء، و الرباط: » مكاينش شي قانون كيقول أن المغني خاصو يبقى مغني والممثل يبقى ممثل والدليل أن بزاف ديال المطربين والمغنيين لا زلنا كنستمتعو بأعمالهم ومنهم عبد الحليم… وعلاش اليوم الفنان مغربي مياخذ هد التجربة ويتشجع من طرف محبيه ومن طرف بلده « .

و عبر سعد عن سعادته واشتياقه للعودة مجددا للغناء بالمغرب بعد نجاح جميع حفلاته خارج أرض الوطن، معتبرا أن الجمهور المغربي هو أول من وضع ثقته في موهبة سعد المجرد وأوصلها إلى العالمية. ويتوقع أن يعرف الحفلان حضورا جماهيريا كبيرا نظرا للشهرة الواسعة التي يتمتع بها سعد لمجرد والتي أسس لها ريبيرتوار غنائي فاق مجموع مشاهدته على اليوتوب أكثر من نصف مليار مشاهدة ، كأغنية ” المعلم” ”إنتي باغية واحد” ”مال حبيبي مالو” ”سالينا سالينا” ”لمن نشكي حالي” .. وغيرها .

وفيما يخص  مواصفات زوجته المستقبلية قائلا: “أتمنى من كل قلبي أن تكون زوجتي مغربية تتقن الطبخ المغربي”، فيما هذا الأخير نفي شائعة ارتباطه بالإعلامية المغربية “مريم سعيد” التي روجت لها بعض وسائل الإعلام مؤخرا.

وعن طالب ستار اكاديمي ايهاب اميرجدد  إعجابه به قائلا : إيهاب شاب خلوق وذو نية صافية، مؤكدا أنه وبعيدا عن الفن مثل بلده المغرب أحسن تمثيل، وذلك بطريقة تعامله مع أصدقائه داخل الأكاديمية.
وكشف صاحب أغنية “لمعلم” عن جزء بسيط مما دار في لقائهما في برنامج “ستار أكاديمي”، حيث طلب منه لمجرد متابعة أحلامه والسير نحو النجاح بخطى ثابتة.
ووصف المتحدث نفسه أغاني المتسابق المغربي ب”الرائعة”، مضيفا: “أنا متفائل ليه، حيت هو خفيف الظل ومغربي بكل خلاصة”.20160113_194243_resized-300x169 20160113_194304_resized 20160113_194404_resized-640x360 DSC_0445-590x391

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء