شمس : لا أعرف سبب خلاف أحلام معي .. وأنا ضد الإخوان

شمس : لا أعرف سبب خلاف أحلام معي .. وأنا ضد الإخوان

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

أطلّت النجمة الكويتيّة وعروس عام 2015 شمس، على وقع موسيقى الزفّة اللبنانيّة، ضيفة في برنامج “المتّهم”، مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، على شاشتي ال”LBCI” وال”LDC” الفضائيّة.

شمس، المقلّة بإطلالاتها الإعلاميّة، تحدّثت بصراحة وعفويّة، في العديد من المواضيع والإتّهامات التي طالتها، معتبرة أنّ صراحتها نابعة من احترامها لنفسها، وللجمهور الذي يتابعها.

“شمس بندر الأسلمي” وصفت نفسها في بداية الحلقة بربّة منزل تحبّ الغناء، وأشارت الى أنّها متزوّجة حتى إشعار آخر، لأنه لا يضمن المستقبل سوى رب العالمين بحسب قولها، وعبّرت عن فرحتها بالزفّة التي قدّمها البرنامج، “فاجأتوني، هذه أوّل مرّة أنزفّ، طول عمري أزفّ العرايس، أوّل مرّة أنحطّ بمكانهنّ، تأثّرت كثيراً”.

شمس، التي فضّلت عدم الحديث عن تفاصيل زواجها، كشفت أنّ زوجها يحمل الجنسيّة السعوديّة، مضيفة أنّها لا تحبّذ الكلام عن حياتها الخاصّة.

وعن شخصيّتها المتمرّدة والمشاغبة، قالت: “أنا صعبة بعض الشيء، ولكن ليس بالمعنى السيّىء”، مضيفة أنّه ومع دخول مواقع التواصل الإجتماعي، تمكّنت النساء من المطالبة أكثر بحقوقهنّ. كما قالت إن المرأة الخليجيّة مدلّلة، “بشكل عام، الرجل الخليجي هو مصدر راحة ورائع مع المرأة الخليجيّة”.

شمس أوضحت أيضاً حقيقة إحدى الصور، التي نُشرت لها، بالقول: “الصورة فوتوشوب، رأسي على غير جسد، ولقد رفعت دعوى على الشخص، وانحكم”. وحول حقيقة منع كليباتها عن شاشات التلفزة بسبب لباسها، قالت: “ليس صحيحاً، كليباتي تُعرض على المحطّات حتّى الآن، كليب أغنية “اشطح” لاقى نجاحاً، لكنّ المشكلة كانت في معنى كلمة اشطح، ما اتفهمت، هي كلمة عراقيّة مشهورة، وتعني أغرب عن وجهي لا أريد رؤيتك، وفي كليباتي الأخرى، إيش اللي أنا قدّمتها لا يوجد منه على الشاشة، للأسف الكليب الوحيد الذي لم يُعرض واللي كان فيه رسالة إنسانيّة “دين أبوكم إسمه ايه” من كلمات شاعر الوطن العربي جمال بخيت لم يُعرض سوى على قناة مزيكا”.

وحول خلافها مع النجمة أحلام، ردّت شمس بالقول: “هي أقسمت أنّها لا تعرفني، لكنّها دخلت بيتي، وشربت وأكلت عندي، وصفتني بالراقصة، ليش لأ شو فيها الراقصة، في ناس تعتبر الرقص فنّ، أقسم أنني لا أعرف سبب خلافها معي، بالبداية اتشتمت منها في العام 2005 عندما قالت ما عندنا بنات أو فنانات بالخليج يلبسن للركبة، طبعاً بعدين صارت تلبس للركبة”. كما فضّلت شمس عدم محاولة مقدّمي البرنامج إجراء مصالحة مع أحلام، قائلة: “أنا لا أحب المشاكل، ومبتعدة عن الإعلام، حاولت إيجاد مبرّر لقوّة الشرّ منها ضدّي، عندها مشكلة مع الإنسانيّة جمعاء، بس الفرق إنّي كنت الضحيّة الأولى، هل مسموح لها أن تشتمني وغير مسموح لي أن أردّ عليها وأقول لها أوقفي عند حدّك، شوفي ضحيّة أخرى غيري”.

شمس نفت أيضاً فبركتها خبر إصابتها بالسرطان طمعاً بالشهرة بالقول: “اللي عنده مرض شهرة يخترع هيك خبر، أنا الحمدالله ما عندي هذا المرض، قلت أنني تناولت الكورتيزون بكميّة عالية، عشان كان عندي ورم، وارتفاع في ضغط الدم، لم أتلفّظ بكلمة سرطان أو cancer”.

وحول حقيقة إبعادها عن المهرجانات الفنيّة، قالت: ” في مهرجان سوق واقف لم يُعرض عليّ المشاركة، مهرجان دبي للتسوّق لم أشارك، في الحقيقة أنا لا أقصد الإساءة للمهرجانات، ولكن أطلب أن يكون هناك استعراض، حركة، مؤثّرات صوريّة، ولكن هناك قوانين في المهرجانات الخليجيّة بعدم الرقص أو الإستعراض”.

في السياسة، قالت شمس إنّها وكأي إنسان محترم في دول الخليج والعالم العربي ضدّ الإخوان، “اللي شاف الإخوان إيش سوّن وإيش قاعدين يسوّا من زعزعة في الأنظمة، طبعاً سيكون ضدّهم، أنا من زمان ضدّهم”. لبنانيّاً، قالت شمس إنّ الشعب اللبناني مظلوم مع سياسيّه “اللبنانيّون أكثر من يدفع الضرائب، وما عندهم خدمات إجتماعيّة وصحيّة”.

مفاجأة الحلقة كانت بمشاركة شمس في حملة دعم لوهب الأعضاء، عبر تعبئتها إستمارة “اللجنة الوطنيّة لزرع ووهب الأعضاء والأنسجة”، وعبّرت عن سعادتها بالمشاركة، قائلة: “ما في أحلى من إنّك تروح وتوهب حياة لآخرين لا تعرفهم، ما في أحلى من العطاء”.

في الفقرة الأخيرة، فقرة إتّهامات الضيف لزملائه، اعتبرت شمس أن الأسماء التي ذكرها مقدّما البرنامج هي قامات فنيّة كبيرة، وعبّرت عن حبّها للفنانة أسماء المنوّر بالقول: “أعشقها، أتّهمها أن مستحوذة على الألحان الجميلة للملحّن السعودي سهم”. عن الفنانة القديرة نوال الكويتيّة، قالت: “هي بمثابة أخت، أحترمها، تربّيت على رقيّ وجمال صوت نوال، نحن محتاجين لوجودها على الساحة الفنيّة”. للفنانة فلّة الجزائريّة، قالت: “أتّهمها أنها استسلمت، هي حُوربت بسبب قوّة صوتها”. وعن الفنانة يارا، أجابت: “لطيفة، أحبّ صوتها وأداءها”.

194A8536 (800x480) 194A8542 (800x474) 194A8593 (616x800) 194A8596 (584x800) 194A8605 (800x599) 194A8623 (572x800) 194A8632 (582x800) 194A8648 (534x800) 194A8713 (534x800)

 

شاهد أيضاً

آوت أوف ذا بلو” … يجمع ماريتا وعاصي الحلاني وعمر دين  وأغنية “راب” ….

  هذه المرّة، يأتي الإجتماع مختلفاً عن سابقه.