حصرياً ناصيف نجم ستار اكاديمي7

حصرياً ناصيف نجم ستار اكاديمي7

حصد المشترك السوري ناصيف الزيتون لقب نجم ” ستار أكاديمي” في موسمه السابع بعد أن وصل الى المرحلة النهائيّة وخاض المواجهة الأخيرة مع المشترك الأردني محمد رمضان والعراقيّة رحمة أحمد.

وبحضور نجمي الحفل الختامي إليسا ووائل كفوري، أُعلن إسم الفائز باللقب ناصيف من سوريا الذي نال أعلى نسبة من تصويت الجمهور 65.21 % مقابل 24.08 % لرحمة من العراق، و10.71 % لمحمد رمضان من الأردن.

هكذا أطلقت أكاديميّة الفن والنجوميّة “ستار أكاديمي” نجماً جديداً في الموسم السابع وأغلقت أبوابها بعد أربعة أشهر، لتطوي صفحة جديدة وناجحة من برنامج الهواة الأول الذي احتضن وآمن بمواهب الشباب العربي، وقدّم محطات غنائيّة وفنيّة وإبداعيّة مميّزة مع طلاب موهوبين وفنّانين كبار استضافهم.

النجمة إليسا شاركت في ثلاث إطلالات وغنّت من ألبومها الجديد ” لو فييّ ” و “سلّملي عليه” مع أسمى، و” عا بالي حبيبي ” مع بدريّة، و” ما عاش ولا كان” منفردة، أما النجم وائل كفوري، فأطلق أغنية جديدة أداها لأول مرّة على مسرح “ستار أكاديمي” تحمل عنوان “ما رجعت إنت”، كما غنّى

” لو حبنا غلطة” و ” حكم القلب ” مع محمد رمضان.

مشتركو المرحلة النصف النهائيّة والنهائيّة في البرنامج أسمى وبدريّة وميرال ورحمة وزينة وعبد العزيز ورامي وسلطان وريان وطاهرة ومحمود شكري أطلّوا من جديد على مسرح ستار أكاديمي وغنوّا مع محمد رمضان وناصيف أغنية ” مهما يتجرّح بلدنا”، كما قُدمت آخر اللوحات الإستعراضيّة لهذا الموسم، كلوحة ” Alice in Wonderland  ” وأغنية ” نقيلي أحلى زهرة ” مع ناصيف، ولوحة ” Car ” وأغنية ” طلّع فيّ هيك ” من تقديم رحمة، ولوحة ” Airplane ” وأغنية ” وحدي أنا ” من تقديم محمد رمضان، ولوحة مشتركة لناصيف ومحمد رمضان أديا فيها أغنية “شو بيشبهك تشرين”.

ومع انتهاء الموسم السابع من “ستار أكاديمي” الذي احتلّ المرتبة الأولى بين البرامج في العالم العربي، أعلنت معدّة البرنامج ورئيسة الأكاديميّة إطلاق موسم ثامن يفتح أبوابه للمواهب العربيّة الشابة، “عندما أشاهد هذا الجمهور الكبير من كافة أنحاء العالم العربي، وعندما أرى أحلام الشباب والصبايا تتحقّق، أعلن أن بعد ستار أكاديمي 7 ،أكيد سيكون هناك ستار أكاديمي 8 في العام المقبل”. وبعد إنتهاء البرايم، دعت قناة ال “ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة LBC SAT ” و “روتانا للخدمات الإعلانيّة RMS ” الى حفل عشاء، إحتفالاً بالفوز وانتهاء الموسم السابع، حضره أهل الصحافة العربيّة واللبنانيّة، الفائز باللقب، عدد من طلاب الموسم السابع، فريق إعداد وإدارة وأساتذة الأكاديميّة، وبحضور مدراء من روتانا للخدمات الإعلانيّة وال “ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة”. كما حضر أهل الفائز باللقب وأصدقاؤه ومشجّعوه مع فرقة زفّة، واحتفلوا بالفوز معه ومع الحضور.

 تغطية خاصة بكاميرا خبر عاجل .. اليكم المزيد من التفاصيل تابعوها في مجلة سيدتي الاسبوع القادم ماذا قالت اليسا عن رحمة ؟ وما كان رد رحمة على خبر عاجل ؟!!

 

 

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم