ستار أكاديمي7 قوس قزح

ستار أكاديمي7 قوس قزح

اسابيع قليلة تفصلنا عن البرايم الأول لأفتتاح برنامج ” ستار أكاديمي” في موسمه السابع، تساؤلات كثيرة تجول في أذهان المشاهدين الذين يتخطون الملايين لا سيما أن الأشاعات تحتل حيّزاً كبيراً على صعيد المنتديات وبين عشاق البرنامج.

بين العديد من التساؤلات التي تدور في أذهان الملايين كيف ستكون الأكاديمية هذا العام، هل ستتغير الغرف والالوان والديكور ؟ ما هو لون شعار البرنامج؟

هل لجنة الاساتذة ستبقى كما هي أم أن شيئاً ما سيتغير كما حصل مع غابي يمين الذي استبدل العام الماضي يأستاذ التمثيل ميشال جبر؟

والسؤال الاكبر،  هل سيكون لدولة المملكة العربية السعودية دوراً في البرنامج وخاصة من فئة الاناث ؟

كل هذه التساؤلات ستجدون لها إجابة في تقرير ” خبر عاجل”

 

 

  • ·      شعار البرنامج ” قوس قزح” يجمع جميع الوان المواسم
  • ·      شاشات جديدة ومتحركة على المسرح
  • ·      أسماء تكشف عبر ” خبر عاجل”

 

 

الإستمرار يترجم بكلمة النجاح، لو لم يكن ناجحاً لما إستمرّ 7 أعوام متتالية، برنامج ” ستار أكاديمي” هو البرنامج الأكثر نجاحاً وجدلاً في الشارع العربي وخاصة في دول الخليج، والمغرب العربي، هو الأكثر نجاحاً بين كل برامج تلفزيون الواقع، لو أردنا أن نضرب مثلاً ليكون دليلاً على أن ” ستار أكاديمي ” هو الانجح لنجد أن برنامج ” قسمة نصيب ” اقل ما يقال عنه إنه يتأرجح بين الفشل أو عدم الاستمرار، كما سبق وحصل مع مباراة إنتخاب ملكات الجمال الذي كان له تجربة فاشلة في وقع برامج تلفزيون الواقع.

” خبر عاجل” تخصص قسم خاص لتغطية برنامج ” ستار أكاديمي” وتكون دائماً المتميزة في تقديم الصورة الحقيقية لما تشاهده إن كان أمام الشاشة أو خلف الكواليس كما إنها تستمر في دعم نجوم هذا البرنامج حتى بعد إقفال الاكاديمية أبوابها.

هذا العام تعمدنا التواصل مع الجمهور الأكبر لهذا البرنامج والتراسل عبر موقع ” خبر عاجل” وإعطاءه الفرصة ليعبر عن رأيه ويطرح اسألته الخاصة التي تدور في ذهنه من هنا كان الاتصال والتواصل بين النجوم والمعجبين .

” خبر عاجل” يعد القراء بأنه سيحافظ على التميز ويخرق جدار الأمن بكل إحتراف وإحترام ومهنية، وستنقل اليكم كل ما يدورخلف الكواليس، وستحلل وتنتقد، وتتابع مع نجومكم المفضلين.

 

” ستار أكاديمي” في موسمه السابع تغييرات ومفاجآت

شاشات الكترونية داخل المسرح تفتح أتوماتيكياً

 

قبل بداية الموسم الجديد لإنطلاقة البرنامج إشاعات كثيرة تنشر عبر المنتديات، و” الفيس بووك” والمواقع الالكترونية، وعبر بعض الصحف العربية، كما كل عام نسمع بأن مقدمة البرنامج هيلدا خليفة سوف تستبدل بمقدمة أخرى ليأتي البرايم الأول ويكذب هذه الشائعة وكذلك الأمر لهذا العام الشائعة نفسها تتنقل بين ” موقع” وآخر لكن الحقيقة أن هيلدا خليفة هي العامود الفقري لروحية التقديم لهذا البرنامج فمن المستحيل أن تتغير إلا في عوامل خارجة عن إرادتها، هذا العام سيختلف تماماً عن العام السابق الذي كان من المتوقع أن يكون هناك تغييراً في ديكور الاكاديمية لكن الوقت غدر ادارة الاكاديمية فلم يتثى لهم التغيير، اما هذا العام سيشهد تغييراً مختلفاً تماما ً عن باقي الاعوام السابقة، كذلك الأمر سيشهد مسرح الاكاديمية تغييراً في الديكور حيث سيضاف شاشات الكترونية تفتح وتسكر اثناء العرض كذلك سيضاف إضاءة جديدة .

 

غياب وديع نعمة أم نقمة؟!

 

بين الحقيقة والاشاعة شعرة واحدة، خبر غياب الاستاذ وديع ابي رعد عن الأكاديمية اشيع بسرعة البرق واثار ضجة كبيرة بين ” المنتديات” والمواقع الألكترونية 99% من جمهور البرنامج يرفض رفضاً تاماً غياب وديع يعتبرونه العامود الفقري للبرنامج وهو من الأساذة المتميزة والذي يحصد قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي، ” خبر عاجل” تؤكد غياب وديع وإستبداله بالاستاذ خليل أبو عبيد الذي سبق وكان من الاساتذة في برنامج ” إكس فاكتور”وهو حالياً مدير أعمال الفنان محمد مجذوب نجم ” إكس فاكتور” لكن السؤال الأهم لماذا تغييب وديع عن اللجنة ؟ قامت ” خبر عاجل” بإتصال مباشر مع أحد الأستاذة وسألته عن تفاصيل غياب وديع فأجاب بالمتخصر المفيد: كل من يعاند رئيسة الاكاديمية ويريد أن يمرر خدماته على حساب الاكاديمية يعتبر نفسه خارج البرنامج مهما يكن فوديع ابي رعد لم يقتنع بأن رولا سعد هي الآمر الناهي لكل ما يحصل في الاكاديمية وختم الاستاذ الذي نتحفظ عن ذكر اسمه احتراماً لمصداقيتنا ” انت فهمك كفاية” وبناء على أسئلة كثيرة وجهت الينا عبر موقعنا الرسمي ” خبر عاجل دوت كوم” ما هي مشاريع وديع اللاحقة طبعاً إستخبرنا عن الموضوع وعلمنا بأن وديع ابي رعد سوف يغادر قريباً الى إيطاليا للمشاركة في أوبريت عالمي كما علمنا أيضا ان منذ ايام كانت متواجد في القاهرة لمشاركة المشتركة في الموسم السادس لارا اسكندر فرحتها في توقيع عملها الاول mission is you” بحضور الفنانة هيفا وهبي والملحن جان ماري رياشي ونجم ستار اكاديمي 5 نادر قيراط .

 

” خبر عاجل” تكشف عن الأسماء المرشحة للبرنامج وبعض الاسماء المقبولة .

 

من الجزائر : اميرة زيدون – سارة – يوسف – امل – ادم

من لبنان : تالا جبر – خليل عمران – تيفاني لاقي – انجيليكا الموسوي – ايفان مراد

من الكويت : علي دشتي – هنادي حمد – مونيا احمد

من البحرين: فاضل السبيكي- غادة علي- عبد الله الصالح

من مصر : ايمان البحيري – محمد ايمن – سالي اغا

من تونس : شقيقة امل محلاوي الاختيار بين اسما وبدرية – رؤا غائب –

من المغرب : غنوة أحمد -أمين رينكة- صفاء العسافي

من السعودية : علي سعد –

 من فلسطين : محمد علي – الابراهيم ابراهيم

من سوريا : هشام فلك –

من ليبيا : اقبال نادر

من الاردن : التؤم فاتن ويسرى جلال – محمد رمضان –شادي عبد الله –  باسل خوري – محمد قاق قيد الدرس بسبب تأخره وعدم التزامه بتأمين الاوراق المطلوبة

من السودان : حنان احمد

 

هذه الاسماء مرشحة للنهائيات سوف يتم هذه السنة إختيار 22 إسم للمشاركة في البرنامج ،حيث يقيمون المشتركين في فندق ” بورتميلو ” كسليك.

 

أسماء كثيرة من المشتركين السابقين تم الاتصال بهم ليشاركوا في البرايم الاول لكن حتى الآن هناك اسماء كثيرة لم تتخذ قرار المشاركة نعرض اليكم الاسماء :

 

بسمة بو سيل – يحيى صويص – عبد العزيز عبد الرحمن – زاهر صالح – ميرهان حسين – نادر قيراط – ابراهيم الدشتي – لارا اسكندر – محمد باش – ميشال قزي – تانيا نمر – ميشال رميح – وغيرهم الكثير

 

تابعوا قريبا ً عبر اذاعة كويتية يعلن عنها لاحقاً كواليس وقضايا ستار اكاديمي 7.

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم