خروج اللبنانيّة ألين وعودة المغربيّة طاهرة في البرايم الرابع من ” ستار أكاديمي 7″

خروج اللبنانيّة ألين وعودة المغربيّة طاهرة في البرايم الرابع من ” ستار أكاديمي 7″

 

خبرعاجل

كان الجمهور العربي والمشاهدون أمس على موعد مع اللقاء الأسبوعي المنتظر في سهرات برنامج ” ستار أكاديمي7 ” لمتابعة مواهب الطلاب ومقاربة مدى تقدّمها ومدى تحسّن أدائها، وعلى موعد أيضاً مع ضيف السهرة الرابعة ” بلبل الخليج” النجم الكويتي نبيل شعيل الذي شارك في ثلاث إطلالات غنائيّة مع ناصيف ومحمّد علي وعبد العزيز وسلطان، وأغاني “أنا ناطر” و”طبعاً غير”، و”شويّة وقت” منفرداً.

شعيل، وفي سؤال لهيلدا عن غنائه باللهجة اللبنانيّة، قال إن حبّه للبنان وللجمهور اللبناني هو سبب غنائه باللهجة اللبنانيّة، مشيراً الى أنه يزور لبنان بصورة مستمرّة ويصطاف دائماً في ربوعه.

مسرح “ستار أكاديمي” جمع أيضاً بين سحر الشرق وانفتاح الغرب في لوحات فنيّة إستعراضيّة، كلوحة “إيقاع الشرق” وأغنية “حبيبي يا عيني” مع رحمة ورانيا وباسل على آلة الدربكة، بالإضافة الى غيرها من اللوحات الغربيّة.

الطلاّب مرّوا أيضاً في وصلات غنائيّة متنوّعة، وأدوا الألوان الرومانسيّة والوطنيّة والكلاسيكيّة وغيرها، كأغنية “لا بأحلامك” مع زينة، “يا مجنون مش أنا ليلى” مع أسمى وبدريّة، ألين وأغنية ” فكرني ح عاتبك “، طاهرة وأغنية ” بصّ بقى”، باسل وأغنية “ميلي ميلي”، ميرال وأغنية “I will always love u ” في تحيّة للنجمة العالميّة ويتني هيوستن، وبمشاركة ميشال فاضل على البيانو.

إطلالة الفرسان الأربعة زيّنت مسرح ستار أكاديمي بأغانٍ لبنانيّة وطنيّة أشعلت حماسة الجمهور والطلاب رامي وريان وهيثم وناصيف وباسل الذين شاركوهم غناء “ما قدر الله”، “أربع فرسان من لبنان”، “زيّنوا الساحة”، “طلع الهوا الغربي” و”الدلعونا”.

الفرسان الأربعة أكدوا أن تجربتهم على مدى ست سنوات تزيد من قلقهم وتحتّم عليهم تقديم المزيد من الأغاني الناجحة بهدف إسعاد الجمهور أكثر.

بمناسبة عيد المعلّم، قدّمت الأكاديميّة تحيّة للأساتذة الذين رافقوا الطلاب في كلّ المواسم من خلال تقارير متعدّدة، عن الوالدة الثانية للطلاب أستاذة الفوكاليز ماري محفوض التي تقدّم نصائحها وإرشاداتها على المستوى الشخصي والأكاديمي، إضافة الى تقرير آخر عن أستاذة الرقص أليسار كركلا وعن صفوف تدريب الرقص والإستعراض وسط نظام صارم وانضباط تام، أيضاً تقريرعن أستاذ تمارين الغناء الفنان ميشال فاضل الذي يعشق تعليم الموسيقى، والحاضر دائماً لمساعدة الطلاب وتدربيهم على أداء أغاني البرايم..

تقرير آخر عن خروج الطلاب لأول مرّة خارج أسوار الأكاديميّة عرض اصطحاب الفنان أسامة الرحباني عشرة طلاب معه لحضور مسرحية ” صيف 840 “، أسامة جال معهم في كواليس المسرحية وأخبرهم عن مسرح الرحابنة العريق وعن ” صيف 840 ” أطول مسرحية تم عرضها في العالم العربي، ولدى دخول الطلاب الى المسرح، علا تصفيق حار من الجمهور الذي احتشد من حولهم لإلتقاط الصور.

مندوب الطلاب لهذا الأسبوع محمد علي من مصر اعتبر أنه لم يواجه مشاكل اثناء أدائه لمهمّته رغم حماسة المنافسة على انتخابات مندوب الأكاديميّة بين رحمة وزينة ومحمود شكري.

الطلاب النومينيه ألين من لبنان، طاهرة من المغرب، وباسل من الأردن الذين تمت تسميتهم لضعف أدائهم في الإمتحان الأسبوعي ولعدم تقدّمهم مقارنة بزملائهم، وقفوا في ختام البرايم بانتظار إعلان نتيجة تصويت الجمهور الذي أتى لصالح طاهرة بنسبة 66.70 % مقابل 29.19 % لباسل و4.11 % لألين التي خرجت بعد تعادل أصوات الطلاب بينها وبين باسل واختيار طاهرة إنقاذ باسل. وبذلك تكون ألين ثاني مشتركة تغادر من لبنان بعد المشترك جاك، وبعد تسميتها نومينيه للمرّة الثانية.

 

 

تفاصيل البرايم الرابع من ستار أكاديمي 7:

 

ضيوف البرايم

 

النجم الكويتي نبيل شعيل

 

– أغنية ” أنا ناطر ” مع ناصيف ومحمّد علي.

– أغنية “شويّة وقت” منفرداً.

– أغنية ” طبعاً غير” مع عبد العزيز وسلطان.

 

 

 

الفرسان الأربعة

 

– ميدلي غنائي: “ما قدر الله” مع رامي، “أربع فرسان من لبنان” مع ريان وهيثم، “زيّنوا الساحة” مع ناصيف.

– ميدلي غنائي: “طلع الهوا الغربي” و”الدلعونا” مع ريان، باسل، ورامي.

 

 

تقرير توب 5 الأسبوع الثالث

 

المرتبة الأولى: محمّد رمضان من الأردن، إحساس وأداء متميّز على المسرح، جائزته رحلة الى مدينة الأحلام ديزني لاند، وزيارة سياحيّة الى باريس، محمد اختار رحمة لترافقه أثناء الرحلة.

المرتبة الثانية: سلطان من السعوديّة، مقدرة صوتيّة لافتة وبراعة في إتقان اللهجة اللبنانيّة والغناء الى جانب الفنان ملحم زين في البرايم السابق.

المرتبة الثالثة: محمد علي من مصر، إطلالة جميلة وحضور جميل على المسرح صوتاً وأداءً.
المرتبة الرابعة: زينة من سوريا، دخلت التوب 5 للأسبوع الثالث على التوالي، مقدرة صوتيّة كبيرة، وحضور وأداء لافتان.
المرتبة الخامسة: محمود شكري من مصر، صوت قوي، وغناء متقن وإبداع في الرقص.

 

 

اللوحات:

 

– لوحة ” Oriental ” وأغنية “حبيبي يا عيني” من تقديم رحمة ورانيا.

– لوحة ” Drive Thru ” وأغنية “ستة الصبح” مع محمّد علي وسلطان.

– لوحة ” Bal ” وأغنية “مغرم” مع محمد علي ومحمد رمضان.

– لوحة ” Right now ” وأغنية “Right now ” مع محمود شكري ومهدي.

 

 

 

الأغاني:

 

– النومينيه: ألين وأغنية ” فكرني ح عاتبك “، طاهرة وأغنية “بصّ بقى”، وباسل وأغنية “ميلي ميلي”.

– أغنية ” I will always love u  ” مع ميرال وبمشاركة ميشال فاضل على البيانو.

– أغنية “يا مجنون مش أنا ليلى” مع أسمى وبدريّة.

– أغنية “لا بأحلامك” مع زينة.

 

 

“ستار أكاديمي 7 ” سهرة البرايم كلّ جمعة:

الساعة 21.30 بتوقيت السعودية على ال “ال بي سي” الفضائية اللبنانية.

الساعة 20.30 بتوقيت لبنان على ال “ال بي سي” المحطّة الأرضيّة.

 

 

ستار أكاديمي 7

 

تنفيذ إنتاج ، إعداد وإشراف ورئيسة الأكاديمية/ رولا سعد

تقديم / هيلدا خليفة مدبّر

إخراج البرايم / طوني قهوجي

إنتاج /   PAC ltd 

 

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الممثلة ناريمان فوّاز تحصد جائزة درع التفوق الفني 2017

بحضور كوكبة من نجوم الدراما العربية والوجوه السياسية