عادت راندا والمأذون معها ..

عادت راندا والمأذون معها ..

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
بعد غياب تعود النجمة الصاعدة راندا بأغنية سنغل وهي “المأذون” من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد النادي وتوزيع توما وديجيتال ماستر للموزع الكبير طارق مدكور.
 
غياب راندا كان بسبب الأحداث الجارية التي طرأت على الوطن العربي وإيقافها عن إصدار أعمال كان من منطلق احترامها ومتابعتها للأحداث وبعد أكثر من ثلاث سنوات من صدورألبوم “ميالة” تعود راندا بإطلالة جديدة وقوية من خلال أغنية “المأذون” التي لاقت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في الإذاعات المحلية والعربية على حد سواء، وعبر المنتديات ومواقع الانترنت الموسيقية، لذلك تحضر حالياً لتصويرها بطريقة الفيديو كليب في لبنان وتتمنى راندا أن ينال الفيديو إعجاب الجمهور، كما وتتوفر الأغنية في جميع متاجر الموسيقى العالمية مثل “iTunes stores – Nokia Music stores– Amazon”  وخدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم.
 
تعد الأغنية هي امتداد لمشوار راندا مع شركة توب ميوزيك والتي تبنت موهبتها وتألقت معها حتى أصبحت نجمة متألقة في الوطن العربي، وستكون شركة فويس ميديا هوس المسئولة عن الخطة الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ماعدا مصر.
 
تعمل راندا حالياً على الألبوم الثاني لها والتي تصرح لجمهورها انه مليء بالمفاجآت وتتمنى أن يكون عند حسن ظنهم بها وتعاونت في هذا الألبوم مع مجموعة متميزة من الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي وسيرى النور قريباً.
يذكر أن راندا قامت بجولة غنائية بين مصر ودبي والمغرب في أعياد السنة الجديدة وعيد الحب وقريباً في تونس وقطر.
 
لسماع اغنية “المأذون”
IMG_4500 IMG_4508 IMG_4524

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة