وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7

وديع ابي رعد هل يغيب عن لجنة ستار أكاديمي 7

اسابيع قليلة تفصلنا عن البرايم الأول لأفتتاح برنامج ” ستار أكاديمي” في موسمه السابع، تساؤلات كثيرة تجول في أذهان المشاهدين الذين يتخطون الملايين لا سيما أن الأشاعات تحتل حيّزاً كبيراً على صعيد المنتديات وبين عشاق البرنامج.

بين العديد من التساؤلات التي تدور في أذهان الملايين كيف ستكون الأكاديمية هذا العام، هل ستتغير الغرف والالوان والديكور ؟ يا ترى ما هي الاضافات الجديدة على البرنامج ؟ هل لجنة الاساتذة ستبقى كما هي أم أن شيئاً ما سيتغير كما حصل مع غابي يمين الذي استبدل العام الماضي يأستاذ التمثيل ميشال جبر ؟ والسؤال الاكبر والذي يهم الصحافة هل سيكون لدولة المملكة العربية السعودية دور في البرنامج وخاصة من فئة الاناث ؟ كل هذا الاسئلة ” خبر عاجل” سيجيب عنها في القريب العاجل وسيكون معكم لحظة بلحظة ليوافيكم بكل جديد من حيث الكشف عن الاسماء المقبولين، كما سيكشف لكم عن تغييرات في الديكور الاكادبمية والمسرح وغير ذلك، والاهم من ذلك كما عودناكم سنعلن عن أسماء النومنية قبل اعلانه خلال البرنامج بساعات .

هل أستبدل وديع أبي رعد بأستاذ جديد يدعى خليل أبو عبيد؟؟!!

تعودنا خلال الكاستينغ أن يتواجد وديع ابي رعد الى جانب ميشال فاضل وبعض الاساتذة في كل بلد تحصل فيه إختيار فحص  للمشاركة في برنامج ” ستار اكاديمي” لكن ما لاحظناه ان وديع لم يكن ضمن الجولة فإستفقده جمهوره الذي احبه وتعود على اطلالته في البرنامج علامة إستفهام كبيرة ترتسم حول هذا الموضوع لماذا وديع لم يكن ضمن الجولة؟ بعد ايام حاولنا التأكد من الموضوع لنعرف اذا كان صحيحاً فكان الجواب نعم أستبدل بالاستاذ خليل ابو عبيد الذي سبق وكان له دورا مهما في برنامج اكس فاكتور وهو حاليا مدير اعمال محمد مجذوب نجم اكس فاكتور ، لكن السؤال المطروح ما السبب الرئيسي لاستبدال وديع ؟ قريباً جدا نسرد لكم كل التفاصيل وما هو السبب ؟

صوتٌ صارخ وصلنا من جمهور ومحبي وديع ابي رعد لربما بصل الى رولا سعد رئيسة الاكاديمية والى وديع شخصياً

خبر غياب وديع ابي رعد أستاذ في برنامج “ستار اكاديمي” صدمة هزت قلوب كل محبي الاستاذ اللامع  استاذ الموسيقى وديع ابي رعد وجمهور ستار اكاديمي يتواعدون بمقاطعة ستار اكاديمي في حين غيابه عن الموسم السابع اذ هو يعتبر من الاعمدة الاساسية في البرنامج، 6 مواسم من العطاء و التميز لهذا الاستاذ الذي مثل لبنان احسن تمثيل هاهو يغيب في ظروف غريبة وغامضة من البرنامج!! هل الموسم السابع بداية نهاية ستار اكاديمي بغياب وديع ؟؟؟

 ايعقل أستاذ بحجم وديع ابي رعد يغيب عن ستار اكاديمي فهذه رسالة من الفانز الى ادارة ستار اكاديمي يرجى اعادة النظر في غيابه لان البرنامج سيخسر أكبر جمهور اذ يعتبر هو النقطة البيضاء في سواد هذا البرنامج.

نتمنى من ” خبر عاجل” الذي نثق برئيسها أن يوصل لنا هذه الرسالة الى ادارة الاكاديمية والقيمين عليها على امل أن يعود ابي رعد ليضيء الاكاديمية بوجوده وشكرا جزيلاً.

 

 

 

شاهد أيضاً

إعلاميات وسيدات من ذوات الاختصاص والخبرة يقدمن نصائح مفيدة وينقلن تجاربهن إلى الجمهور…

منى أبو سليمان وناديا أحمد يستقبلن الوافدات الجدد