جورج وسوف ملك وسلطان… وهكذا إلتقى محبينه على الحياة

جورج وسوف ملك وسلطان… وهكذا إلتقى محبينه على الحياة

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
56
0

Untitled111

لمى المعوش

بعد غياب طال مدة ثلاث سنوات عاد الوسوف وأطل على جمهوره ومحبينه عبر قناة الحياة المصرية قائلا”رجعت لغني كرمالكن”.
رحلة علاج طويلة غيبت سلطان الطرب عن الساحة الفنية بعد اخر عمل قدمه “بيحسدوني” مع المخرجة ميرنا خياط ومن ثم إنتقل الوسوف إلى سويسرا، روما ودبي لإستكمال علاجه بعد الوعكة الصحية التى أصابته في العام 2010.
نيشان المتميز قدم الوسوف على طريقته وأكد أنه الغائب الحاضر في وجداننا وثم علت أنغام أغنية “دبنا عغيابك” وبدأ الجمهور يصيح “أبو وديع” والمفاجئ شاركهم نيشان مردداً ما يقولونه.
أطل الوسوف في الحلقة الأولى من برنامج “قول يا ملك” على أنغام أغنيته “قول يا ملك” والإبتسامة لا تفارق وجهه رغم وجعه والمه. دخل سلطان الطرب الاستديو رافقه أبنه وديع نصف المسافة ومن ثم كبريائه وإصراره جعلاه يكمل الطريق وحده رغم عدم قدرته على السير بمفرده وثم جلس على كرسّي الملك وراح يُحدق في جمهوره الذي صفق وغنى “دبنا عغيابك دبنا” وكل منهم عبر عن محبته بصوت عالي وخلال إستقبالهم له خانته عيناه وبكى لثوان ومسح دموعه والقى التحية عليهم وشكرهم على محبتهم قائلا “قلبي بدق بمحبتكم “.
عرض نيشان تقرير عن كل الأخبار والصور والفيديو التي إنتشرت بعد تعرض الوسوف للوعكة الصحية تضمن كل التفاصيل التى توقف عندها الجمهور مسبقاً ووضع علامة إستفهام حولها لعدم وضوحها ولكونها تحمل الكثير من الشائعات.
كان نيشان مرافقاً للوسوف في رحلته العلاجية منذ اللحظة الأولى عندما دخل المستشفى الشامي بسوريا وإنتقاله إلى مستشفى الجامعة الأميركية وتلقيه العلاج وسفره للخارج.
وبعد إنتهاء التقرير طلب نيشان من سلطان الطرب سرد الوقائع كما هي وبدأ الوسوف بالحديث عن اللحظة الأولى عندما كان يتناول الطعام وفجأة شعر بالوجع والحساسية تنتشر بجسمه وبعدها لم يستطع أن يحرك يده وقدمه الشمال ومن ثم وقع على الأرض وبعدها هرع أولاده وصديقه “الذي وصفه بصديق العمر ” حمله إلى المستشفى. وخلال الحديث شكر الوسوف كل من وقف إلى جانبه وساعده من أطباء، مختصين، زملاء في الوسط الفني وخص بالشكر “عادل إمام قائلا زارني في المستشفى وكان الجمهور ينام في المستشفى ويأتون بكثرة وقال لهم ممازحاً “إحنا بفرح ولا إبه” وضحك ” ، إعلاميين، صحافيين وكان شكره الأكبر لمحبينه وعشاقه الذين لم يفارقوه حتى بسفره ، كما خص بالشكر “الرئيس بشار الأسد وماهر الأسد لوقوفهما جنبه ومساعدته “أنا ما دخلني بالسياسة ولا بعرف إتحايل”.
وأضاف الوسوف عن رحلته العلاجية في سويسرا التى إستمرت لسنة كاملة شعر نفسه في وطنه وبيته وخصوصاً مرافقة إحدى معجبيه به كل الوقت “هيدا مجنون كرمال هيك حفرتلوا إسموا على إيدي” ، تلقى علاجه المطلوب في أهم مستشفيات سويسرا للعلاج الفيزيائي والمصنفة الخامسة في العالم، بعد ذلك إنتقل إلى روما وأيضاً تلقى بقية علاجه هناك وبعد روما سافر إلى دبي حيث مارس هناك بعض التمارين الفيزيائية ليده وقدمه “كمان حسيت حالي بين أهلي وإكتشفت قدي الناس بتحبني والكل لما يشوفني يركضوا ويتصوروا حدي”.
وجه سلطان الطرب كلمة لبعض الصحافة التى نشرت أخبار كاذبة ومفبركة ” بقولو كانوا أصحاب” قائلا” أنا لم أتزوج مرة ثانية وما لا يعرفه الذي نشر الخبر إنو زوجتي مسلمة سنية وتزوجنا في المحكمة الجعفرية، وكمان إنو أخدت مصاري من الشيوخة بالخليج أنا ما حدا بفضل علي بقرش واحد اللي بدو يفضل علي بفضل بمحبته وأخلاقه وكل التكاليف كانت من إبني وديع”.
وطلب نيشان من الوسوف أن يريه “تاتو” صورة العذراء وابنه وديع الذي رسمهما مؤخرا على يديه فرد عليه أعرض الفيديو الذي يظهر التاتو الذي رسمته، كما طلب منه أن يرتل لمريم العذراء لكن لم يوافق الوسوف وقال له “بدي غني” و غنى الوسوف وأطرب الجميع على أنغام أغنيته “اللي إدتهم زماني” حيث رقص نيشان والجمهور.
وبعد أن إنتهى الغناء حاول أحد الحضور أن يركض نحو الوسوف ليقبله إلا أن رجال الأمن كانوا بالمرصاد ولم يسمحوا له، فرد الوسوف قائلا ” أوعى حدا يقلوا شي وسأله بدك تبوسني قال له المعجب إيه جاوبه ممازحا مغسل وجك وإقترب المعجب وقبله”.
وأكد سلطان الطرب في سياق الحديث أن عودته إلى الساحة سببها جمهوره وإطلالته ليلة أمس هدفها التأكيد للجميع أنه  يستطيع الغناء “عالواقف عالقاعد بدي غني والحفلات جاية”.
لم يتغير الوسوف ولم تكسره أو تُنقص من عزيمته الحالة الصحية التي يمر بها بل على العكس زاد تألقا جنونا وعزيمة. إطلالته ليلة أمسى ردت الروح في نفوس عشاقه ومحبيه وجعلتهم يلتقون من كافة لبنان في ليلة أطل بها الملك!
وصدقاً أيها السلطان رغم أنك كنت غائباً إلا أن صوتك وأغانيك كانت ومازالت حاضرة في أذهاننا أفكارنا وحتى داخل أعماقنا وحقيقة يجب أن تُقال “الذهب يبقى ذهباً”.

نذكر أن الحلقة ستبث مساء اليوم على قناة الجديد.

10446487_10152462484996399_2537468190431740088_n

10440732_10152462484801399_234913343665629320_n
10458451_10152462485146399_6131086202874557364_n

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر