إبتسام تسكت يمسها الشيطان… وتثير الرعب في الأكاديمية ليلة أمس !!!

إبتسام تسكت يمسها الشيطان… وتثير الرعب في الأكاديمية ليلة أمس !!!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
62
1

IMG_7122

لم يعرف طلاب برنامج Star Academy طعم النوم منذ ليل أمس وحتى الساعة، بسبب ما جرى مع زميلتهم المغربية إبتسام تسكت، والذي لا يزال غامضاً حتى كتابة هذه السطور.
وبحسب المعلومات الأولية التي وردتنا، فقد أُصيب الطلاب بالهلع الشديد عندما لاحظوا أن إبتسام تتصرَّف بطريقةٍ غريبة جداً أقرب إلى العدائية فجر اليوم الخميس، حيث قامت بتكسير الأكاديمية وقلبها رأساً على عقب من خلال تمزيق الجدران وكل ما كانت تطاله يداها. إلا أن الصدمة الكبرى كانت عندما “قلبت عيناها”، قبل أن يُغمى عليها من التعب.
إدارة الأكاديمية وطلابها لا يزالون تحت تأثير الصدمة، وقد تمَّ قطع البث طيلة اليوم، رغم أن إبتسام استيقظت بعد ظهر اليوم بشكلٍ طبيعي ومن دون أن تتذكر ماذا فعلت عند الثانية فجراً. وقد أشارت مصادر مقرَّبة إلى أن الإدارة أحضرت كاهناً إلى الأكاديمية، بعدما خافوا من أنها تعاني من مسٍّ شيطاني.
يُذكر أخيراً أن المغربية إبتسام تسكت اشتهرت بشبهها الكبير بالنجمة هيفا وهبي، كما أن شخصيتها بارزة بين زملائها الطلاب داخل الأكاديمية.

كما نذكر أن خلاف نشب بين جمهوري كنزة إبتسام مؤخرا على خلفية إتصال والدة كنزة  التي طلبت منها أن تأخذ الحيطة والحذر من إبتسام كونها مغربية متهمة أهل المغرب  بالسحر وهذه الأمور.

هذا الخبر منقول عن موقع الجديد وموقعنا لا يتحمل مسؤولية اي كلمة كتبت ونحن نتبرأ من هذا الكلام جملة وتفصيلا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر