بالفيديو ..النجم يوسف عرفات يقدم هدية العيد لكل محبيه

بالفيديو ..النجم يوسف عرفات يقدم هدية العيد لكل محبيه

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
17
1

بعد انتهاء شهر رمضان المبارك الذي قدم خلاله النجم العربي يوسف عرفات عدداً من الاعمال الخاصة بالشهر الفضيل من خلال تسجيله لعدد كبير من الاناشيد الدينية والابتهالات .
قدم يوسف عرفات معايدته لجمهوره بطرح اغنية ” فاكرين ” خلال ايام العيد المباركة والتي جاءت من كلمات الشاعر الكبير محمد حامد والحان وتوزيع مينو .
ما تميز به عمل فاكرين هو مناشدة السلام والمحبة حول العالم خاصة في ظل الظروف الصعبة والحروب التي تدور في مختلف البلدان وما تمر به المنطقة من ظروف صعبة حيث يدعو عرفات في اغنيته لتذكر ايام المحبة والألفة مؤكداً على عودتها وعودة السلام لكل بقاع الوطن العربي.
ويبدوا ان مصر وما شهدته من احداث خلاف الفترة الماضية كان لها تأثير على اعمال عرفات خاصة انه مقيم في القاهرة منذ فترة طويلة فتوجه لتقديم اعمال قيمة ذات معاني انسانية تعايش الواقع الصعب الذي يعيشه العالم العربي بدون استثناء.
واكد عرفات ان فاكرين ليست عملاً عادياً وانه يراهن عليه لأنه يشكل رسالة للبشرية جمعاء فبها تجتمع معاني التسامح والتعايش بين الشعوب
كما يؤكد عرفات ان الفنان لا يمكن ان يبتعد بنفسه عن الاحداث التي تدور حوله وانه كغيره من البشر يحاول ان يؤدي رسالته ويقدم في مجاله
وبتوقع ان يحظى العمل بنجاح كبير وانتشار واسع حيث بدأت جميع الاذاعات في مختلف اقطار الوطن العربي ببث الاغنية عبر اثيرها خاصة بعد المكانة الكبيرة التي بات عرفات يتمتع بها بين مصاف نجوم الوطن العربي .
ومن الجدير ذكره ان يوسف عرفات يستعد لتقديم عددا كبيراً من الاعمال خلال الفترة القادمة يحمل العديد منها رسائل هامة ومعاني سامية وباسلوب جديد لا يكرر فيه عرفات نفسه ولا يكرر فيه اعمال الاخرين.

رابط الفيديو


maxresdefault

unnamed (18)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق