يــارا تلهو مع الصغار في “ستار زغار” وتستعيد ذكريات طفولتها.

يــارا تلهو مع الصغار في “ستار زغار” وتستعيد ذكريات طفولتها.

حلّت النّجمة يـــارا ضيفة على برنامج “ستار زغار” الذي يعرض قريباً على محطّة أبو ظبي الاولى وهو من انتاج شركة Imagic  ومن تقديم الاعلامي سعيد معماري .

 فتيان وست فتيات شاركوا يــارا أمتع اللحظات على الاطلاق ، فتحوّلت يارا الى طفلة تمرح وتلهو وتغنّي مع الصغار القادمين من كل أنحاء العالم العربي للغناء والرقص معها ولم تخل بعض المواقف من الشغب البريء والطرافة والعفويّة.

 من لبنان،الامارات، البحرين ، تونس ومصر، قدم الصغار ليقابلوا نجمتهم المفضّلة وليعبّروا لها عن حبّهم واعجابهم، فغنّوا أجمل الاغنيات وأصعبها على الاطلاق فأبدعوا وحازوا على اعجاب وتقدير وتصفيق يارا التي أدهشتها هذه المواهب الصغيرة التي تحلّت بالجرأة والابداع …

 

 وبدورها غنّت يــارا ثلاث من أغنياتها وهي “ماروم” ، “ما يهمّك” و”سكّر زيادة” وشاركتها فرقة عالمية من الراقصين الصغار الرقص على المسرح فأسعدت الحضور والمشتركين وأدخلت البهجة الى قلوبهم.

 فقرة الأسئلة التي يوجّهها المشتركون الصغار الى الضيف لم تخل من الفكاهة والاحراج ، الا ان يارا أجابت عن أسئلتهم و عرفت كيف تخّفف من حشريتهم.

 أعربت يارا  عن سعادة عارمة بلقاء صغار من العالم العربي وأثنت على جرأتهم وموهبتهم وتوّقعت لهم مستقبلاً مشرقاً وقدّمت لهم الهدايا وهي عبارة عن Ipod  بالاضافة الى هدايا أخرى كثيرة.

 من جهّة أخرى أطلقت يارا يوم الاثنين الماضي أغنية خليجية جديدة هي عبارة عن ديو مع الفنان الاماراتي المتميّز حسين الجاسمي بعنوان “انت أول انسان” ، من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد المكتوم والحان الفنان فايز السعيد. ألاغنية ايقاعية رومنسية حملت احساس وشجن الفنانين يارا وحسين الجاسمي.

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،