موعد ضائع بين يارا وراشد

موعد ضائع بين يارا وراشد

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

بدأت المحطّات الفضائية بعرض فيديوكليب “الموعد الضائع” للديو الغنائي الجديد الذي جمع النجمين راشد الماجد ويــارا في قصة حبّ استثنائية وأحداث تدور في العام 1969 تاريخ هبوط اول انسان على سطح القمر .
تروي القصّة تأخّر الصحافي (وهو راشد الماجد) عن لقاء حبيبته المنتظر حين غفا على مكتبه بسبب التعب والارهاق الشديدين جرّاء تغطيته لهذا الحدث التاريخي وخلال نومه ، حلم بلقاء حبيبته (يارا) فيما كانت تنتظره طويلاً ولم يأتِ …
“الموعد الضائع” عنوان الاغنية الجديدة التي صوّرت على طريقة الفيديوكليب ، كلمات ساري، الحان احمد الهرمي وتوزيع سيروس واخراج المبدعة ليلى كنعان التي عادت بنا الى العام 1969 واستطاعت ان توصل احساس بطلٌي الفيديوكليب بكل صدق وشفافية في حوار عتاب وملامة حمل في طيّاته الكثير من مشاعر الحبّ الصادقة ، وقد صُمّم الديكور خصيصاً لهذا العمل ليتلاءم مع الفترة الزمنية لأحداث القصّة.
إستغرق التصوير يومين بين منطقتي طرابلس وبيروت بكاميرا 35 ميليمتراً وقد حرصت المخرجة ليلى كنعان على ايصال فكرة الفيديوكليب ضمن سكريبت سهل  وسلس ولكن جميل و محترف .
وقد حرص النجمان راشد الماجد ويــارا على التصوير بسرية تامة حرصاً منهما على عدم تسريب تفاصيل العمل الذي جيّر له النجمان كل طاقاتهما واحاسيسهما ، تاركين “الموعد الضائع”  هدّية لمعجبيهما في العيد ، متمنيّن لهم سنة جديدة ملؤها الحب والوفاء.

 

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في