أفضل ممثّل صاعد وأفضل ممثّل لبناني سينمائي الياس الزّايك حلّ ضيفًا على إذاعة لبنان الثّقافة واستقبله الدّكتور عماد عبيد ضمن لقاء خاصّ تحدّث فيه الياس وعاتب ووضّح…

أفضل ممثّل صاعد وأفضل ممثّل لبناني سينمائي الياس الزّايك حلّ ضيفًا على إذاعة لبنان الثّقافة واستقبله الدّكتور عماد عبيد ضمن لقاء خاصّ تحدّث فيه الياس وعاتب ووضّح…

- ‎فيبرامج وتلفزيون
35
0

تحدّث عن طفولته وكم كان “شيطانًا” وأحبّ التمثيل من بدايته وقرّر أن يتخرّج من لوس أنجلوس وعن لقائه بالممثّل الهوليودي بن أفليك قال: لقاء عفوي وصريح ونجوم العالم ليس لديهم عقدة الـ “أنا”!

الياس تحدّث عن تجاربه السينمائيّة وعن مسلسله الأوّل “سوا” الذي أثنى على دوره ونفى معرفته إن كان يوجد جزء ثانٍ للعمل، وعن تفاصيل العمل تحدّث وقال: مجتمعنا لا يتقبّل أعمال المافيا ولذلك يلجأ المخرجون إلى علاقات الحب والنهايات السّعيدة، وعن مشهد المخدّرات والمسدس الذي لم يُبرّر أجاب: هناك رؤية ومشهديّة يكتشفها المشاهد دون أن تُلقّن… وعن أغنية “سوا” قال: بالنّسبة إليّ لم تؤثّر ولم تُضف شيئًا.

من أفضل؟

–       ممثّل: جوزف بو نصّار

–       ممثّلة: رلى حمادة

–       مخرج: شارل شلالا

–       منتج: لا يوجد اسم معيّن

–       ممثّل صاعد: آلان سعادة

–       سياسي: “بكرهن كلّن”! وعندما سأله د. عماد عن الوضع السياسي أجاب: شاركت بالحراك المدني ولديّ أمل كبير بلبنان ولرئاسة الجمهوريّة قال الياس: نحتاج إلى بشير الجميّل وأنا أسمّى زياد رحباني لأن “فنّان مجنون” أفضل من “سياسي أنانيّ”.

كثيرون من اصدقاء الياس فاجأوه ومنهم زياد صليبا (ابن غسّان صليبا وشقيق وسام) الذي اعتبر الياس ووسام أفضل ممثّلين اليوم، وعن دور شقيقه في “متل القمر” قال: أحببت! ووعد باصدار أغنية جديدة في نهاية الشّهر الحالي.

الياس تحدّث عم الممثّل يوسف الخال وقال: كانت نظرتي مغايرة تمامًا عنه ولكن عندما التقينا مع المخرج شارل شلالا وتحدّثنا بعفويّة تبدّلت نظرتي إليه، أجده أنّه الممثّل الـ CLASSY!

الياس الذي يتمتّع بصوت ايضًا صحيح تحدّث عن الفنّانين وقال: لا أسمع الفنانين العرب ولكن أحبّ فيروز كثيرًا (فيروز تحديدًا لا صباح ولا وديع الصافي) وكنت أحبّ وائل كفوري قبل 5 سنوات ووائل أجد الفنّان الرّاقي الـCLASSY!

نعم أم لا؟

–       أحببت وسام صليبا في “متل القمر”؟ نعم

–       أنا اليوم أفضل الممثّلين في لبنان؟ نعم

–       ليتني لم أعد إلى لبنان؟ لا

–       أندم على مشاركتي في برنامج “بس مات وطن”؟ نعم

–       النّجوميّة والشهرة لهما طعمهما الخاصّ؟ نعم

–       مُغرم؟ لا

–       مع الزواج المدني؟ نعم

–        سأشارك في CELEBRITY DUETS  و DANCING WITH THE STARS؟  لا

–        أنا مُحارب؟ لا

–        أتعاطى المخدّرات؟ … لا

 

عندما سأله د. عماد عن الممثّل طوني عيسى قال: لم اشاهد أي عمل له وعن وسام حنّا أجاب: لا يُقنعني! وعن جائزة الموركس دور قال: لم تقدّم ولم تؤخّر!

00f3e6f4-dfd5-4a42-82f4-9d8a8299365c 5a95160b-2cb6-4a23-86f0-2aaa136eeb64 8202302d-2614-4d82-9ffd-4cb28631dad2 E Z 3

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن