إيمان إبراهيم :الإنزلاق إلى هذا المستوى المتدني من الإهانات والطعن بشرف أحلام لا يليق بالشعب اللبناني

إيمان إبراهيم :الإنزلاق إلى هذا المستوى المتدني من الإهانات والطعن بشرف أحلام لا يليق بالشعب اللبناني

- ‎فيبرامج وتلفزيون
83
0

حلّت الإعلامية اللبنانية إيمان إبراهيم ضيفةً مع إيلي أبو نجم ضمن برنامج “سكوب” عبر أثير إذاعة “جرس سكوب اف ام” للحديث عن عودة برنامج النجمة الإماراتية أحلام “الملكة” بعد إيقافه عقب عرض الحلقة الأولى منه قبل أسابيع.
بدايةً إعتبرت إيمان إبراهيم أن عودة برنامج “الملكة” إلى الشاشة غير رسمية حتى اللّحظة حيث أن أحلام أعلنت عن ذلك بتغريدة ردّت فيها على أحد نشطاء الإنترنت دون أي إعلان رسمي عن الموضوع.
إيمان التي كانت مع منع عرض البرنامج نوهت على إعتذار أحلام من الشعب الإماراتي عقب وقف عرضه في بيان صحفي قامت بتوزيعه على المؤسسات الإعلامية العربية موضحةً به أن إيقاف “الملكة” يصبّ في مصلحتها إن كانت تفاصيله لم تحسب بالشكل الصحيح وأضافت إيمان أن الحكم على أي برنامج من الحلقة الأولى غير صائب وذلك رغم أن بعض ما عرض في “الملكة” كان مستفزاً.
من جهة ثانية أكدت الإعلامية إيمان إبراهيم أنها لا تؤيد الهجوم الذي تعرضت له أحلام من قبل العديد من البرامج التلفزيونية مضيفةً أن الإنزلاق إلى هذا المستوى المتدني من الإهانات والردود والطعن بشرفها كإمرأة لا يليق بالشعب اللبناني وعلّقت “نحنا مين لنمنع أحلام من دخول لبنان؟” مدينةً إستخدام أحلام لمهنة بائع الفلافل للرّد على من هاجموها حيث أنها وذلك إعتدت على الفقراء بنظرة فوقية وأكّدت أن الموضوع يجب أن يتوقف عند هذا الحد خاصةً وأن أحلام إعتذرت عن ما قالته.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق