الجمعة على تلفزيون “الآن” سيرين عبد النور، تتواصل مع نجوى كرم وجوزف عطية… كيف؟ ولماذا؟

الجمعة على تلفزيون “الآن” سيرين عبد النور، تتواصل مع نجوى كرم وجوزف عطية… كيف؟ ولماذا؟

- ‎فيبرامج وتلفزيون
50
0

تحاول النجمة سيرين عبد النور منذ انطلاق تجربتها في برنامج تلفزيون الواقع “بلا حدود” الذي تنتجه شركة “ناتشورال ستار” للموسم الثالث على التوالي، الاضاءة قدر المستطاع وعن قرب على حالات اجتماعية وانسانية صعبة. وهذا ليس من باب مساعدتها في تحسين اوضاعها فحسب،بل لتوعية الرأي العام العربي حيال العديد من المشاكل والمآسي التي ينساها الكثيرون، في غمرة انشغالاتهم اليومية، وفي ظل سيطرة التكنولوجيا على مفاصل اساسية في حياتهم.

في حلقة يوم غد الجمعة الثامن من إبريل (نيسان)  من برنامج “بلا حدود”، على تلفزيون “الآن”، تزور نجمة الدراما والغناء عائلة عراقية اضطرّت للجوء الى لبنان هرباً من وحشية تنظيم داعش الإرهابي.

وخلال هذه الزيارة ستتواصل سيرين عبد النور مع الفنان اللبناني الشاب جوزف عطية الذي تربطها به صداقة قوية كما هو معروف. كما ستترك سيرين رسالة صوتية عبر “الواتساب” لشمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم. ولهذا التواصل أسبابه التي سيكتشفها المشاهدون في الحلقة القادمة، كما سنعرف كيف سيتفاعل جوزف عطية ونجوى كرم مع سيرين؟

كما ستزور سيرين عبد النور في الحلقة نفسها،عائلة فقدت الوالدة قبل خمسة اعوام في يوم عيد الام! وسنكتشف مع نجمة “بلا حدود” لماذا يرفض الوالد ذهاب اولاده الى المدرسة ويهدد بالذهاب بهم الى سوريا اذا اجبر على ادخالهم الى المدرسة الداخلية.

كما ستخبرنا سيرين عبد النور كيف أن ابنتها لم تستوعب فكرة التخلّي عن الملابس التي لم تعد مناسبة لها والتبرع بها للفقراء…

حلقة مليئة بالإثارة والأحداث المتناقضة بين فرح وحزن وظرف، من برنامج “بلا حدود” تعرض على تلفزيون “الآن” الجمعة ٨ ابريل نيسان عند العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية.

برنامج “بلا حدود” تنتجه شركة “ناتشورال ستار” وهو يلاقي في موسمه الحالي اصداء مميزة وسط معجبي النجمة سيرين عبد النور الذين يقترب مجموعهم على موقع فايسبوك وحده من عشرة ملايين شخص.

2 3 4 5 6 8 9 11 13 10

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى