النجم الصغير يطلق صواريخه بحضور نجوم قناة نون

النجم الصغير يطلق صواريخه بحضور نجوم قناة نون

- ‎فيبرامج وتلفزيون

أطلق برنامج النجم الصغير صواريخ فنية من مختلف الدول في الحلقة الأولى من عروضه المباشرة في العاصمة اللبنانية بيروت، عبد الرحمن العبد ومها عزو وقتيبة حبيب من سوريا، بدر المقبل من السعودية، أمجد الخولاني من اليمن، هبة بلمقادم من المغرب، خالد حازم من فلسطين، جلال عوض وهانية بلطجي من لبنان، موسى الدويك من الأردن، ومحمد المهدي من مصر.
بدأت أحداث الحلقة الأولى من العروض المباشرة لبرنامج النجم الصغير على انغام أغنية “احنا جينا” قدمها نجوم قناة نون برفقة نجوم برنامج النجم الصغير.
هذا وقدمت نوارة الكبيسي أغنيتها الشهيرة “نوارة”، اما النجمة لين الصعيدي قدمت أغنية “قمر قمر” وسط تفاعل كبير من الحضور، اما صاحبة الأرصدة على موقع اليوتيوب النجمة مايا الصعيدي قدمت أحدث اعمالها أغنية “دبدوبي”، وكانت مفاجئة الحلقة الاولى أغنية جديدة للنجمة ديمة بشار بعنوان ” كن بسمة”.
اما صواريخ النجم الصغير قدموا مافي  جعبتهم امام لجنة التحكيم المكونة من المدير العام لقناة نون عمر الصعيدي والفنان محمد بشار والفنان بلال الكبيسي، هذا وازدات حدة التصويت التي انتهت بخروج عبد الرحمن العبد ومها العزو من سوريا.

 

9 مشتركين سوف يتنافسون على لقب النجم الصغير في الحلقة الثاني من العروض المباشرة ، من برأيكم سيحمل لقب النجم الصغير ؟ … النجم الصغير يأتيكم في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية على شاشة قناة نون برعاية حليب روناجرو، والمنتج الغذائي الخاص بالأطفال إكسيدا.

Alnajm Alsagheer Pic 1 Alnajm Alsagheer Pic 2 Alnajm Alsagheer Pic 3 Alnajm Alsagheer Pic 4 Alnajm Alsagheer Pic 6 Alnajm Alsagheer Pic 7 Alnajm Alsagheer Pic 8

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من