بعد تأجيل اسبوع .. منى عراقي تعرض الحلقة التي تسببت في مشاجرة العمرانية‎

بعد تأجيل اسبوع .. منى عراقي تعرض الحلقة التي تسببت في مشاجرة العمرانية‎

- ‎فيبرامج وتلفزيون
60
0

بعد تأجيل اسبوع، تعرض الاعلامية منى عراقى مقدمة برنامج انتباه على فضائية المحور فى الحادية عشر من مساء اليوم الخميس ، تحقيقا استقصائيا جديدا عن فساد وغش الاغذية فى مصر فى التصنيع والبيع للمستهلكين، وتحديدا صناعة الجبن الرومي.

وتعرض عراقى ضمن حلقتها اليوم، المشاجرة التى حدثت بين فريق برنامج انتباه وصاحب محل فطائر بمنطقة العمرانية وتناولتها الصحف طوال الأسبوع الماضي.

المشاجرة التي تناقلت الصحف خبرها بتفاصيل مغلوط فيها، لم تتعرض فيها مقدمة البرنامج للضرب او الاعتداء، وإنما كانت شاهدا على تشابك الأيدي بين العاملين في محل الفطير من ناحية، وفريق التصوير من ناحية اخرى.

وكانت عراقي في العمرانية بقصد تصوير مواجهة مع صاحب المحل بدلائل الغش التجارى لديه، وفور علمه بأن البرنامج يملك دلائل على جريمته، حاول هو والعاملين لديه منع التصوير بالعنف. وقد قامت عراقى وقتها بتحرير محضرا بقسم العمرانية ضد صاحب المحل الذى قام بالاعتداء على فريق البرنامج وتكسير معداته.

و تعرض منى عراقى مواجهات اخرى مع مجموعة أخرى من المطاعم والمحلات تم ضبطها بالصوت والصورة وهى تجرى صقفات لشراء جبنة رومي فاسدة وبأسعار زهيدة، قامت مقدمة البرنامج قبل عرض الحلقة، بابلاغ قطاع التفتيش بوزارة التموين ضدهم باثباتات لغشهم .

الحلقة التي تعرض مساء اليوم، كانت قناة المحور قد أعلنت عن عرضها الأسبوع السابق ولكن تقرر تأجيل عرضها لرغبة فريق البرنامج في اخراج التحقيق بشكل متكامل الأركان.

b39a3097-08ba-421a-bb70-0d93da384fcd

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء