تعاون مشترك بين تلفزيون رؤيا وتلفزيون دويتشه فيله الالماني

تعاون مشترك بين تلفزيون رؤيا وتلفزيون دويتشه فيله الالماني

- ‎فيبرامج وتلفزيون

نظمت مؤسسة دويتشه فيله الالمانيهDW  بالتعاون مع قناة رؤيا الفضائية اليوم مؤتمر صحفي للاعلان عن الانتاج المشترك بين الطرفين لحلقة برنامج شباب توك من الأردن .

وتحدث في المؤتمر السيد كريستوف يومبلت الناطق الرسمي باسم مؤسسة دويتشه فيله الالمانيه والسيد جعفر عبد الكريم مدير ومذيع برنامج شباب توك الذي يبث على شاشة قناة دويتشه فيله عربيه والسيدة هالة زريقات نائب المدير العام في قناة رؤيا ، حول الشراكة بين قناة دويتشه فيله عربيه وقناة رؤيا بالاضافة الى الحديث حول الحلقة التي يتم تصويرها في الاردن لبرنامج شباب توك حول التحديات التي يواجهها الشباب في الاردن .

وانطلقت في صيف 2015 جولة شباب توك في العالم العربي والتي طاف من خلالها خمسة بلدان عربية هي العراق وتونس والمغرب ومصر ولبنان ناقش في كل منها قضية تمس واقع الشباب هناك كالطائفية والإرهاب والعادات والتقاليد وغيرها.

كما يستأنف البرنامج جولته لهذا العام والتي تبدأ بالأردن تليها ستة بلدان عربية أخرى والتي سيتم تصويرها في الهيئة الملكيه الاردنيه للافلام بمشاركة الضيوف الرئيسيين امين عام وزارة العمل السيد حمادة ابو نجمه والسيدة سمر دودين المدير الاقليمي لمؤسسة رواد التنمية والسيد فاخر دعاس منسق حملة ذبحتونا للدفاع عن حقوق الطلاب وبمشاركة كبيرة من مجموعة من الشباب الفاعلين في المجتمع الاردني .

  ويعتبر برنامج شباب توك هو برنامج حواري وتفاعلي تقدمه DW عربية من العاصمة الألمانية برلين ويهتم بقضايا الشباب في العالم العربي. يناقش البرنامج محاور مختلفة ويعد صوتا للشباب العربي من كافة التيارات والأطياف بالاضافة الى ان البرنامج  يتواصل مع المشاهدين من خلال فيسبوك وتويتر.وقد حاز على الجائزة الأولى في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس عام 2015 كأفضل برنامج حواري في العالم العربي.

 IMG_2368 IMG_2373 IMG_2392 IMG_2404

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من