جان ماري رياشي لـ إيلي أبو نجم: التحضير لموسم جديد من “فويس كيدز” ينطلق نهاية الصيف المقبل

جان ماري رياشي لـ إيلي أبو نجم: التحضير لموسم جديد من “فويس كيدز” ينطلق نهاية الصيف المقبل

- ‎فيبرامج وتلفزيون
43
0

حلّ المؤلف الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي ضيفاً مع إيلي أبو نجم ضمن برنامج “سكوب” الأسبوعي عبر أثير إذاعة “جرس سكوب اف ام” وتحدّث عن مشاركته في برنامج The Voice Kids ومتابعته للأطفال خلال فترة عرض البرنامج وبعده.
في البداية، إعتبر جان ماري رياشي أن برنامج The Voice Kids حصد الإنتشار الكبير الذي حققه ونسبة المشاهدة التي وضعته في مقدّمة البرامج الأخرى لأن مواهب الأطفال الذين شاركوا فيه كانت إستثنائية مضيفاً أن البرنامج لم يكن مخصصاً للأطفال وحسب بل للجمهور بشرائحه كافّة وذلك ظهر واضحاً من توقيت عرضه فتابعه الصغار والكبار.
جان ماري رياشي أكّد أن أكثر ما ميّز مشاركة الأطفال في البرنامج كان المستوى الرفيع الذي قدّموه في الحلقات، ثقافتهم الموسيقية العالية وتقديمهم لأغنيات لا يقدّمها معظم نجوم الغناء على الساحة العربية فضلاً عن مستوى الإنتاج الرفيع وأضاف أن الأطفال أصبحوا اليوم “أبطالا” بنظر صغار جيلهم.
من جهة ثانية، تحدّث المؤلف الموسيقي جان ماري رياشي عن الجولة الفنية التي يحضّرها لأطفال The Voice Kids والتي ستكون إنطلاقتها من لبنان في حفل يقدّمونه في 23 نيسان/أبريل الجاري في مجمّع البيال وكشف للمرّة الأولى لـ إيلي أبو نجم ضمن برنامج “سكوب” أن الصغار سيقدّمون العديد من المفاجآت خلال الحفل. أمّا عن الإنتقادات التي طالت الجولة الفنية التي يتمّ تحضيرها للأطفال وإعتبارها “متاجرة بمواهبهم وبالطفولة” إعتبر جان ماري رياشي أن الموضوع لا يمكن إعتباره “متاجرة” مؤكداً أن مواهبهم غير عادية ويجب تسليط الضوء عليها وبالتالي منح الجمهور فرصة مشاهتهم من جديد على المسرح مع فرقة موسيقية ضخمة.
وفي ختام مداخلته مع “سكوب” كشف جان ماري رياشي عن تحضيرات خاصة بموسم جديد من The Voice Kids ستنطلق نهاية الصيف المقبل مع فريق عمل البرنامج.

70c0eddc-4681-4af1-8cdc-15b4d1d32cc1

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق