جولة جديدة من بطولة “Desert Force” للفنون القتالية المختلطة “MMA” على “MBC Action” وسط حضور جماهيري حاشد

جولة جديدة من بطولة “Desert Force” للفنون القتالية المختلطة “MMA” على “MBC Action” وسط حضور جماهيري حاشد

- ‎فيبرامج وتلفزيون

وسط حضور جماهيري حاشد، اختُتمت نِزالات جولة جديدة من بطولة “Desert Force” للفنون القتالية المختلطة “MMA”، والتي أقيمت هذه المرّة في العاصمة الأردنية عمّان، وتابعها المهتمّون عبر شاشةMBC Action التي نقلت الحدث مباشرة على الهواء.

وفي هذا السياق، شهدت النِزالات مستوى فنياً عالياً، ولم تخلُ من المفاجآت التي كان أبرزها خسارة ابراهيم الصاوي من مصر أمام المقاتل الأميركي دانيال كوبر بإيقاف المباراة، بعدما انهال كوبر على الصاوي بمجموعة لكمات إثر طرحه للصاوي أرضاً!  أما نتائج دروع الأوزان الرئيسية فجاءت على النحو التالي:

وزن (61 كغ): فاز نورس أبزاخ من الأردن على أحمد مكي من السعودية بالنقاط، بعد نزال قوي نزف خلاله المقاتلان إثر تبادلهما اللكمات والركلات المباشرة على الوجه.

وزن (77كغ): فاز جراح السيلاوي من الأردن على الكازخستاني أرتيم رزيكوف بإجماع الحكام، بعد أن شهد النزال تفوّقاً ملحوظاً للسيلاوي الذي لم يخيّب آمال جمهورٍ أشعلت هتافاته المدرّجات.

وزن (84 كغ): فاز إسلام تولبا من مصر على البرتغالي هوغو بيريرا بالنقاط بعد نزالٍ تبادل خلاله المقاتلان السيطرة مع تفوق نسبي لـ تولبا.

وزن (84 كغ) كذلك: فاز دانيال كوبر من الولايات المتحدة الأميركية على ابراهيم الصاوي من مصر بإيقاف المباراة في الجولة الثانية، بعد أن تمكّن كوبر من طرح الصاوي أرضاً، قبل أن ينهال عليه بمجموعة من اللكمات المؤثّرة التي أرغمت الحكم على أيقاف النزال لصالح كوبر.

MBC Action- Desert Force Live Event- Artem Reznikov (KAZ) VS Jarrah Al Selawe (JOR) (4) MBC Action- Desert Force Live Event- Champion Islam Tolba (EGY) (2) MBC Action- Desert Force Live Event- Champion Jarrah Al Selawe (JOR) (4) MBC Action- Desert Force Live Event- Champion Nawras Abzakh (JOR) (1) MBC Action- Desert Force Live Event- Daniel Cooper (USA) VS Ibrahim Elsawi (EGY) (3)

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من