خلطة شبابيّة غنيّة تخاطب الأسرة العربيّة ضمن برنامج “همسة” على MBC1

خلطة شبابيّة غنيّة تخاطب الأسرة العربيّة ضمن برنامج “همسة” على MBC1

- ‎فيبرامج وتلفزيون

   في خلطة شبابيّة متنوعة، تتضمن فقرات وتقارير وريبورتاجات تخاطب مختلف أفراد الأسرة العربيّة، ينطلق البرنامج الجديد “همسة” على MBC1. وفي حلقتين أسبوعيّاً، تجتمع خمس مذيعات من تخصّصات ومجالات ودول عربية مختلفة، لتناقشن معاً موضوعات صحيّة وغذائية وطبيّة، ويواكبن الأزياء والموضة ويعطين نصائح مفيدة حول كيفيّة الحفاظ على اللياقة البدنيّة. المذيعات هن الطبيبة نورا البدر، والمدرّبة الرياضيّة هيا صوّان، ومصممة الأزياء هبة مجددي، ومعهنّ الشيف ميريت علي، ومقدمة البرامج شهد بلاّن، بالإضافة إلى إطلالات خاصة في بعض الحلقات لهويدا أبو هيف وألين وطفة.

ومن داخل استديو أنيق يتميّز بطابعه الشبابي، تدور الحوارات وتتبادل مقدمات البرنامج الأفكار ضمن نقاشات تتطرّق إلى موضوعات مختلفة بإيقاع سريع، وذلك بموازاة “ريبورتاجات” وتقارير  خاصة تمنح البرنامج مزيداً من الحيوية والغنى والتنوع.

تتخذ حلقة يوم الجمعة طابعاً عائليّاً، فيما تُخصَّص حلقة السبت للمواضيع التي تهم المرأة مع الأخذ في عين الاعتبار بعض الأمور الخاصة بالرجل، وتستقبل كل حلقة ضيفين من مجالات متعددة، فالطبيبة نورا البدر تعطي نصائح تتعلق بالصحة إلى جانب إرشادات طبيّة مفيدة. أما مدربة اللياقة البدنية هيا صوّان فتطرح نصائح رياضية وتعطي توجيهات تساعد في تحويل ممارسة الرياضة إلى أسلوب حياة. الأمر نفسه بالنسبة لمصممة الأزياء هبة مجدّدي وهي إحدى مشتركات الموسم الأول من برنامج “Project Runway ME”، حيث تسلّط الضوء على أزياء العائلة كلّها من أب وأم وأبناء، وتتوجّه في حلقة السبت إلى المرأة والرجل لتتحدث عن آخر صيحات الموضة لكليهما. من جانبها تقدم الشيف ميريت علي وصفات صحيّة لأطباق شهيّة. أخيراً وليس آخراً، تتناول شهد بلان موضوعات حياتية مختلفة كالديكور والأطفال والتربية وغيرها من المجالات التي تهم العائلة العربية.

كذلك تشكّل إطلالة كل من هويدا أبو هيف وألين وطفة إضافةً قيّمة لبعض حلقات البرنامج، إذ تسلّط هويدا الضوء على مناطق سياحية جديدة – قديمة في العالم العربي وخارجه، قلّما أضيء عليها في الإعلام، فيما تواكب ألين أسابيع الموضة حول العالم والـ “هوت كوتور” بمصمّميه وعارضته، وهي الخبيرة في هذا المجال.

 

 

شاهد أيضاً

ريتشارد الحاج يعيد حمزة نمرة للساحة الغنائية ويؤكد: طرح ميني ألبوم فريق “بلاك تيما” في ديسمبر

قال المنتج ريتشارد الحاج إنه يتفاوض حاليًا مع