سيرين عبد النور تشاهد فيديو حفل زفافها مع زوجها… وسنشاهد النجوم الذين غنّوا لهما

سيرين عبد النور تشاهد فيديو حفل زفافها مع زوجها… وسنشاهد النجوم الذين غنّوا لهما

- ‎فيبرامج وتلفزيون
12
0

حلقة يوم الجمعة المقبل من برنامج “بلا حدود” على تلفزيون “الآن” الذي تنتجه شركة “ناتشورال ستار”،  ستكون رومانسية جداً وعائلية بامتياز. اذ ستطل النجمة سيرين عبد النور على المشاهدين وهي تشاهد مع زوجها فريد رحمة، فيديو حفل زفافهما. الحفل الذي حصل عام الفين وسبعة وظل لاسابيع الشغل الشاغل للصحافة والوسط الفني. وسيتضح لسيرين وزوجها انهما لم يشاهدا هذا الفيديو كاملاً من قبل. وستعود بهما الذاكرة الى مواقف طريفة حصلت في الحفل، وسيرويان تفاصيلها للمشاهدين. فما كانت مشكلة فريد مع فستان زفاف سيرين؟ وما هي حكاية الرقصة الاولى بين العروسين ولماذا كادت الا تنتهي على خير؟ ومن هم نجوم الغناء اللبنانيون الذين كانوا في حفل زفاف سيرين وفريد؟ وكيف بدا النجوم  قبل تسع سنوات؟ وما هو تعليق تاليا ابنة سيرين على صور زفاف والديها التي ستشاهدها معهما؟

الى ذلك، تتضمن الحلقة نفسها زيارة سيرين لواحد من مطاعمها المفضلة في بيروت ولكن ليس لتناول الطعام انما لتمضية وقت طويل مع الشيف في مطبخ المطعم، في محاولة لسرقة اسرار وصفته الخاصة لصلصة “الفاهيتا” التي تحبها سيرين كثيراً، وترغب في معرفة كيفية تحضيرها. لكن هل ستنجح مساعي سيرين؟  فالشيف كان قاسياً معها ووجّه لها ملاحظات كثيرة متناسياً نجوميتها.

الحلقة الاسبوعية من برنامج “بلا حدود” من إنتاج “ناتشورال ستار” و تعرضه قناة “الآن”  الجمعة ٢٢ ابريل ( نيسان) عند العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية.’

بلا حدود - الحلقة 14 (2) بلا حدود - الحلقة 14 (3) بلا حدود - الحلقة 14 (4) بلا حدود - الحلقة 14 (5)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى