شبكة قنوات روتانا تعرض “نجمة العرب” THE STAR الأربعاء المقبل

شبكة قنوات روتانا تعرض “نجمة العرب” THE STAR الأربعاء المقبل

- ‎فيبرامج وتلفزيون

عد رحلة بحث طافت العالم العربي كله تستعد شبكة قنوات روتانا لإطلاق برنامج “نجمة العرب”THE STAR هذا الأسبوع والذي سيُعرض عبر قناتي روتانا سينما وإل بي سي.
ترتكز فكرة البرنامج الجديد من نوعه على إيجاد موهبة تمثيلية عربية جديدة لإطلاقها في هذا المجال ودعمها بمؤازرة “روتانا ستوديوز”. وقد تعاونت شبكة قنوات روتانا مع النجمة العربية الكبيرة نبيلة عبيد في إيجاد هذه الموهبة.
كانت عبيد الخيار البديهي للشبكة نظراً لتاريخها ومكانتها السينمائية وقيمتها الفنية العربية، فعلى مدار أشهر تنقلت نجمة مصر الأولى مع طاقم البرنامج بين مدن عربية مختلفة للقيام بتجارب الأداء لآلاف من المشتركات اللواتي جمعهن حلم الفن السابع والمشي على خطى نبيلة عبيد الفنية.
وفي الحلقة الأولى التي ستعرض هذا الأسبوع سنشهد على بداية الرحلة من القاهرة، حيث قامت عبيد باختيار المواهب التي تقدمت للبرنامج بمنتهى الدقة والحرفية بمشاركة كل من النجمة المميزة سوسن بدر والمخرج أحمد شفيق اللذين انضما إلى اللجنة، ولن يقتصر البرنامج على إيجاد الموهبة الفنية الصاعدة فحسب، بل هو أيضاً يحمل قيمة فنية كبيرة، إذ ستقوم نبيلة عبيد للمرة الأولى بسرد قصة حياتها على المشاهدين خلال جلسات خاصة مع الإعلامي بلال العربي مقدم البرنامج والمشرف على إعداده، والذي قال إن برنامج “نجمة العرب” هو بمثابة سيرة ذاتية للنجمة المحبوبة ستروي من خلاله للمرة الأولى تفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية لم يسبق أن كشفتها للعلن، هذا إلى جانب مرافقتها لمشوار مواهب جديدة ستشكل نواة ممثلات صاعدات.
يذكر أن “نجمة العرب” THE STAR يُعرض أسبوعياً ابتداء من الأربعاء المقبل في التاسعة مساء بتوقيت السعودية على روتانا سينما، والخميس في السابعة مساء بتوقيت السعودية على إل بي سي.

شبكة قنوات روتانا تعرض نجمة العرب THE STAR الأربعاء المقبل

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من