عادل سميا لمحمد قيس: الوسط الفني “كلو كذب وأقنعة” ومنا وجرّ الأنجح

عادل سميا لمحمد قيس: الوسط الفني “كلو كذب وأقنعة” ومنا وجرّ الأنجح

- ‎فيبرامج وتلفزيون
117
0

إستقبل الإعلامي محمد قيس ضمن برنامجه “بعز العجقة” الذي يبث عبر أثير إذاعة أغاني أغاني الصحافي عادل سميا، بحيث صرّح سميا بداية أن الإعلام الإلكتروني أصبح اليوم هدف بالنسبة للوسط الفني الذي بات يعتمد على المواقع الإلكترونية الفنية لإنتشار أخبارهم أكثر من الجرائد الورقية والمجلات الفنية الأسبوعية وذلك بسبب إنتشار أخبارهم بشكل أسرع، أما حول إنضمام الإعلامي أندريه داغر لموقع أوائئل نيوز فقد قال عادل أندريه كان إضافة كبيرة للموقع ومصدقية أندريه أضافت على الموقع مصداقية كبيرة ومهنية عالية.

أما حول النقد فقد قال عادل سميا لا أنرك أنني أنتقد بطريقة لاذعة في بعض الأوقات ولكن لا أعتمد على التجريح بأحد أو التعرض لكرامة أحد ورغم صداقتي ببعض من في الوسط الفني إلا أنني أنتقدهم عندما يجب إنتقادهم وأمدحهم عندما يقدمون ما سيتحق المديح.

وحول بعض البرامج الإنتقادية إعتبر عادل أن أنجح تلك البرامج اليوم هو برنامج “منا وجرّ” الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط عبر قناة الـ mtv اللبنانية بحيث أن البرنامج يعتمد على الإنتقاد دون تجريح وهذا ما جعله محطة أسبوعية ينتظرها المشاهد وهذا السبب الأساسي بنجاح البرنامج وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية جداً تخطت كل التوقعات.

هذا وأعلن عادل عبر أغاني أغاني أن المسؤول العام لموقع “أوائل نيوز” عزام الناظر يعمل حالياً على تجهيز تطبيق خاص بالهواتف النقالة خاص بالموقع ووجه تحية له.

وختم عادل حديثه قائلاً الوسط الفني ممتلئ بالأقنعة والتزلف والكذب والأشخاص الصادقين فيه قلائل جداً.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر