عمر اسامة بن لادن لقناة الآن في مقابلة حصرية

عمر اسامة بن لادن لقناة الآن في مقابلة حصرية

- ‎فيبرامج وتلفزيون
19
0

عمر اسامة بن لادن لقناة الآن في مقابلة حصرية:

لو عاد بي الزمن إلى الوراء لنصحت والدي بتبني فكرة الحوار

 

 

تعالج قناة الآن قضية  القاعدة ولكن بتسليط الضوء على أبعادها الاجتماعية والانسانية، وما آل إليه مصير عائلة أسامة بن لادن بعد أن أصبح الوالد هو المطلوب الأول في العالم على خلفية أحداث الحادي عشر من سبتمبر.

 

وفي هذا الاطار أجرت حلقة الخميس الموافق 11-2-10 من برنامج “أكثر من عنوان” والتي عرضت الساعة 20:00 مساءً  بتوقيت بيروت والساعة 21:00 بتوقيت السعودية على شاشة” الآن” ، مقابلة حصرية مع عمر اسامة بن لادن، تحدث  من خلالها للإعلامى أحمد صبحي عن المصاعب التي يواجهها هو وإخوتـه وعن معاناة العائلة، مؤكداً أن عدم وجود الأوراق الثبوتية لمعظم أشقائه وتجميد أرصدة والده في البنوك السعودية والسودانية هما سبب تعرض العائلة لكثير من الأوضاع غير الانسانية.

 

كما أشاد بالمعاملة الحسنة التي تلقتها العائلة من قبل ولاة الأمر في المملكة العربية السعودية وعن صلات ابناء اسامة بن لادن بالاسرة الكبيرة ومجتمعهم.

 

 قال عمر بن لادن أنها صلات طيبة، لافتاً النظر إلى أن العائلة تدعمهم معنويا وتحاول مساعدتهم في الحصول على دعم مادي.  وأشار إلى أن والده لم يفته الكثير مما يستهويه ولكنه يتمنى وجوده  ليتحمل مسؤولياته كرب الاسرة.

 

كما تحدث عن  العلاقة التي تجمع والده بقائد تنظيم الجهاد أيمن الظواهري. اما عن وجهة نظره الخاصة حول فكر والده، قال عمر أسامة بن لادن، إنه يؤيد فكرة الحوار بدلاً من  القتال، لأنه يؤدي إلى نتائج ايجابية ضخمة.

 

 

أكثر من عنوان يبحث في ابرز احداث الساعة ويغوص في عناوينها ويفتح ملفات شخصيات بارزة وفاعلة في السياسة والاقتصاد والاجتماع وغيرها.يعرض كل يوم الخميس،  الساعة:00 20 مساءً بتوقيت بيروت و 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية على شاشة “الآن”.

 تقديم: الإعلامي أحمد صبحي

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء