ماذا تفعل سيرين عبد النور في “مركز سرطان الأطفال” ؟؟

ماذا تفعل سيرين عبد النور في “مركز سرطان الأطفال” ؟؟

- ‎فيبرامج وتلفزيون

حلقة مؤثرة جدا من برنامج “بلا حدود” الذي تنتجه شركة “ناتشورال ستار”،  تنتظر مشاهدي تلفزيون “الآن” مساء الجمعة المقبل. اذ تخصص الحلقة لعرض الزيارة التي قامت بها النجمة سيرين عبد النور لـ”مركز سرطان الاطفال في بيروت”،  حيث اطـّلعت عن كثب على تفاصيل الحياة اليومية للاطفال الذين يخضعون للعلاج هناك. وسألتهم وسألت اهاليهم عن ظروف محاربتهم للمرض، والصعوبات التي يعانون منها وهم يحاولون التكيف مع وضعهم الصحي الصعب. واذ كانت سيرين عبد النور اضطرت عند دخولها غرفة طفل مصاب للخروج منها بعد لحظات بفعل شدّة تأثرها، فان هذا لا يعني ان الحلقة ستكون حلقة حزينة وموجعة بكاملها، بل على العكس فان الحلقة ستتخللها لحظات طريفة جداً، تتضمّن غناء ورقصا وعزفا ومشهداً تمثيلياً، من وحي مسلسل باب الحارة الشهير بين سيرين واحد الاطفال.

وستستغـّل سيرين عبد النور وجودها في “مركز سرطان الاطفال” حيث امضت نهاراً كاملاً، لتوجيه نداء لمشاهدي برنامجها، للتبرع بمبالغ نقدية لمساعدة المركز. وتصادف هذا الاسبوع الذكرى السنوية الرابعة عشر لتأسيسه، وهي ستطلب من الذين يستطيعون، مساعدته على الاستمرار في اداء دوره الانساني النبيل. اذ انه يوفر العلاج المجاني للأطفال المرضى المحتاجين.

الحلقة الاسبوعية من “بلا حدود” تعرض يوم الجمعة ١٥ ابريل نيسان على شاشة تلفزيون “الآن” عند العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية.

632f3f75-2575-4c71-9848-14e06e8a0b60 (1) بلا حدود الحلقة - 13 (2) بلا حدود الحلقة - 13 (3) بلا حدود الحلقة - 13 (4) بلا حدود الحلقة - 13 (7) (1) بلا حدود الحلقة - 13 (7) بلا حدود الحلقة - 13 (8) بلا حدود الحلقة - 13 (11) بلا حدود الحلقة - 13 (10)

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من