نخلة عضيمة، الان ضرغام ويمنى فوّاز ضيوف عادل كرم في ” بيت الكل “

نخلة عضيمة، الان ضرغام ويمنى فوّاز ضيوف عادل كرم في ” بيت الكل “

- ‎فيبرامج وتلفزيون

في القسم الأخير، استضاف عادل كرم كل من المراسلين نخلة عضيمة، الان ضرغام ويمنى فوّاز مع الناشط بلال موّاس الذي تحدث عن الثورة في طرابلس وقال بأن الاعلام صوّب كاميراته ونقل صورة طرابلس الحقيقية للمرة الأولى بعد أن كان يصوّرها ككندهار. وعن طرابلس ايضا تحدث الان ضرغام، مراسل الأم تي في، فلقّبها بعروس الثورة وخزّان الطاقة الايجابية وقال بأنها المفضّلة بالنسبة له! وتحدث كيف استقبل شقيقه التوأم أندريه بإحدى المظاهرات في البترون، وقال بأن أخاه عاطل عن العمل ومن حقه أن يتظاهر ويعبّر عن مطالبه.

نخلة عضيمة: رفعت دعوى قضائية على من اعتدى عليّ في مظاهرة التيار الوطني الحر!

نخلة عضيمة تحدث عن محبة أهل زحلة للام تي في، وكيف احتضنوه وحملوه على أكتافهم أثناء تغطيته للثورة في عروس البقاع. سأل عادل كرم نخلة عن تعرضه للضرب من قبل مناصري التيار الوطني الحر أثناء تغطيته لمظاهرة خاصة بهم، فقال بأنه رفع دعوى قضائية ضد الشاب الذي تعرّض له بالضرب وباللفظ.

يمنى فوّاز: بعض المراسلين يستحقون الاهانة في الساحات!

الصحفية يمنى فوّاز تحدثت عن تواجدها في ساحة رياض الصلح طيلة فترة الثورة، واعتبرت أنّ تلك اللحظات كانت تاريخية. قالت يمنى إن هناك بعض الاعلاميين يستفزّون الناس في الساحات وبالتالي من الطبيعي أن ينالوا نصيبهم من المواقف المحرجة.

ختم عادل كرم حلقته التي حققت نسبة مشاهدة عالية جدّا، جعلتها في صدارة سهرات ليلة الجمعة، ووعد متابعيه بحلقة دسمة يوم الجمعة القادم.

شاهد أيضاً

الموسيقار الهام المدفعي و فرقته الموسيقية من كل العالم في حفل كبير

فتاً عشق الموسيقى والحياة وتناثرت معاني العشق والأمل