نجوم ومشاهير وشخصيات عامة… وتعليقات نقدية على آخر مستجدات الشارع السعودي والساحتيْن العربية والخليجية في “برنامج الليلة مع بدر صالح” على MBC1

نجوم ومشاهير وشخصيات عامة… وتعليقات نقدية على آخر مستجدات الشارع السعودي والساحتيْن العربية والخليجية في “برنامج الليلة مع بدر صالح” على MBC1

- ‎فيبرامج وتلفزيون
120
0

في لقاء يحفل بالتعليقات النقدية على آخر مستجدات الشارع السعودي والساحتيْن العربية والخليجية، وفي إطار جولة على أبرز الموضوعات التي تشغل الناس، يطلّ الفنان الكوميدي بدر صالح – الذي اشتهر بحلقاته الانتقادية على موقع “يوتيوب” – عبر “برنامج الليلة مع بدر صالح” أسبوعياً على MBC1.

يجمع البرنامج بين المونولوجات الطريفة والاسكتشات القصيرة والمقابلات مع مشاهير الفن والإعلام في المملكة والشخصيات العامة، بطريقة تنسجم مع طبيعة البرنامج. كما تحمل كل حلقة مفاجآت عدّة وبعض الألعاب التفاعلية المتنوعة، بالإضافة إلى تعليقات طريفة على المواد الإخبارية التي تعرضها الفضائيات العربية والعالمية خلال الأسبوع، فضلاً عن جولة بالأسلوب نفسه على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصّات التفاعليّة من “يوتيوب” و”انستغرام” وغيرهما…

يعرب صالح عن سعادته وشوقه للقاء جمهور MBC1 بشكل أسبوعي. ويعلّق: “درستُ جيداً هذه الخطوة منذ سنتين تقريباً، وقمتُ بالتعديل عليها والإضافة إليها لتخرج بصيغتها النهائية، وقد حان الوقت المناسب لتقديمها”. يعد صالح بأن “المحتوى الذي سيتابعه الجمهور هدفه خلق أجواء سعيدة، ولم شمل العائلة أمام الشاشة الصغيرة”. وإذا كان الجمهور الذي تابع صالح في السابق، يختلف عن ذلك الذي سيتابعه عبر شاشة MBC1 اليوم، يعتبر الفنان الكوميدي أن “التوجّه والمحتوى الذي سنقدمه يجمع الجمهوريْن، ولا شك أن جمهورنا سيتوسّع”. يشدّد صالح على أن “الإطلالة الأسبوعية للحلقات تهدف إلى مواكبة الجو العام في المملكة العربية السعودية خصوصاً والعالم العربي عموماً”.

في السياق نفسه، يلفت صالح إلى أن البرنامج بتركيبته يضم العديد من الفقرات بطريقة بعيدة عن الأسلوب الروتيني، واعداً الجمهور بتقديم “نوع كوميديا مختلف عما كنت أقدمه في برنامجي السابق “إيش” حيناً، ومشابه أحياناً”. أما عن التحضير للحلقات والإعداد لها، فيؤكّد صالح بـ”أنني ساهمتُ في اختيار فريق الإعداد، وهو مؤلّف من شباب من جميع المناطق السعودية لضمان التنوّع، وكان تواصلي معهم قبل البرنامج، من خلال مشاركتنا معاً في ورشات كتابية عدة، سجلنا خلالها ملاحظاتنا على بعض البرامج على الشاشات تفادياً للوقوع في الأخطاء نفسها، بالإضافة إلى مراجعتنا نقاط القوة في البعض الآخر، وخلق ميزان ما بينهما بأسلوب يتناسب مع بيئتنا المحليّة الخليجية عموماً والسعودية بالذات”.

ويضيف صالح قائلاً: “في نهاية المطاف، لن يستطيع أحد كتابة محتوى إبداعي وخلق أجواء النكتة المناسبة لهم أكثر من هؤلاء الشباب”.

ويصف أجواء البرنامج بالسعيدة، مشدداً على “حرصنا الحفاظ على تشكيل هوية البرنامج بهذه المواضيع، بشكل يدعم هذا التوجه”. وعن ضيوف البرنامج، يؤكّد صالح بأنهم من المشاهير والمحببين لدى الجمهور.

وعن ضيف الحلقة الأولى يقول من دون أن يسميه، “هو ضيف فاجأني مع فريق الكتابة، وهو نجم ليس غريباً عن شاشة MBC1، وكان خير بداية للبرنامج، فانتظروه “.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى