برنامج “صباح لبنان” يحتفل بالحلقة الـ 100

برنامج “صباح لبنان” يحتفل بالحلقة الـ 100

- ‎فيبرامج وتلفزيون
32
0

أحتفل فريق عمل برنامج “صباح لبنان” الذي يبث عبر شاشة “تلفزيون لبنان” بالحلقة الـ 100.
وذلك بفقرات وضيوف مميزين على مدار الأسبوع الماضي.
وقد تم تسليط الضوء على مواضيع طبية مهمة فحلّت د. جوزيان حلو رئيسة الجمعية اللبنانية لأطباء الامراض الجلدية ضيفة مميزة على البرنامج حيث تحدثت عن حملة “بين التشويه والتجميل 12 سنة طب” التي تتحدث عن الفلتان في ممارسة طب التجميل والقضايا التجميلية، وعن علاجات الطب التجميلي التي يجب أن تحصر بالأطباء الإختصاصيين، وعن حالات التشويه والشكاوى التي تتزايد يوميا.
كما استضاف البرنامج الدكتور كارلوس سعادة رئيس قسم جراحة الشرايين في مستشفى سيدة المعونات – جبيل الذي تحدث عن عن انجازه الطبي في طب الشرايين.
من جهة أخرى حلت د. أنابيلا طبارة ضيفة للحديث عن المؤتمر الاسلامي المسيحي للمواطنة والعيش معاً.
فنياً حل المخرج كارلوس شاهين ضيفا ليتحدث عن مسرحيته الجديدة “المجزرة”، والعميد المتتقاعد جورج حرو الذي تحدث عن حفل تكريم الأخوين فليفل وأستاذة رقص الباليه أليس مسابكي التي تحدثت عن تطور رقص الباليه من العام 1960 حتى يومنا هذا.
وحلّ الفنان ربيع الجميل يوم الاثنين 13 /10/2014 ‏ضيفاً على برنامج “صباح لبنان” على شاشة تلفزيون لبنان هو الذي تحدى الصعوبات، وواجه مشاكله الصحيّة بإيمان وبعزم وإرادة، ووصل الى قلوب الصغار والكبار ‏بأغنيات لاقت الانتشار الواسع، فأستحق لقب نجم عن جدارة. في اللقاء تحدث عن آخر اعماله اغنية “صدمة عمري” كلمات وألحان فارس اسكندروتوزيع فادي جيجي وتسجيل ‏استديو روجيه أبي عقل ومن اخرج سام كيّال، والاغنية الوطنية التي هي بعنوان “قوّي الصوت” التي اصدرها لتكون هدية إلى الجيش اللبناني وهي من كلمات والحان فارس اسكندر وتوزيع عمر صبّاغ. وتحدث ايضاً عن صداقته بالشاعر فارس اسكندر والاعلامي جو معلوف.
كما حلّ الفنان جورج فرح ضمن فقرة آخر عمل ضيفاً على برنامج صباح لبنان حيث تحدث عن ابتعاده عن الفن لمدة ست سنوات بحيث ترك حياة الرهبنة وعاد الى الحياة المدنية بقناعة وكيف عاد بزخم كبير حيث تشهد الساحة الفنية اصدارات له متنوعة وعديدة منها اغنية”عم يوجعني وطني” من كلمات الشاعر والملحن طوني ابي كرم توزيع وتسجيل المايسترو احسان المنذر اللذان شاركا في الكليب كضيفي شرف، وعن أغنية “الجنسية” كلمات وألحان عادل رفول‎ والتي صورت في عين دارة اخراج روي ابو ‏خليل. ‏وعن اغنية يا عسكر لبنان التي هي من كلمات الجنرال البير الحاج و الحان مارينا مرعب التي شاركها جورج فرح بالتلحين وهي من توزيع و تسجيل استديو جورج مرعب. يذكر ان الفنان جورج فرح هو شاب طموح يعشق الفن على انواعه وخاصة الغناء.
ويوم الاربعاء 15 تشرين الاول حلّ الفنان شادي فرح ضيفاً على برنامج صباح لبنان ضمن فقرة فنون موسيقية حيث تحدث بداية مشواره الفني الذي يعود فيها الفضل لأخيه ميلاد الذي كان تلميذ زكي ناصيف وهو من علمه العزف حين احضر على المنزل آله الورغ والطبلة. وتحدث الفنان فرح ايضاً عن سفره وكيف جال العالم بحفلاته، وتحدث ايضاً عن أول اغنية له ” شو بحبك تبقي حدي” من كلماته واللحن روسي، وآخر اغنية هي “راح وما ودعتو” التي احتلت المراتب الاولى من كلمات بيار حايك، ألحان يحيى الحسن وتوزيع ناصر الأسعد وهذه الأغنية من ألبومه الغنائي الأول الذي حمل عنوان “قلبك لو داق”. وتحدث ايضاً عن مشاركته حلوله ضيفاً في آخر حلقة من مسلسل “ضيعة ولقيناها” إلى جانب جورج دياب، جورج حريق، جيسي عبدو وغيرهم ، وقدم للمسلسل أغنية “الجنريك” وكانت تجربة مميزة بسيطة وناجحة.
أما يوم الخميس 16 تشرين الأول استضاف البرنامج نجم ستار اكاديمي 9 زكي شريف الذي حدث عن بداياته في عالم الغناء وتجربته في ستار اكاديمي وأعماله الفنية.
يذكر أن برنامج “صباح لبنان” يبث من الاثنين الى الجمعة من الساعة 9 صباحاً، المشرفة على الاعداد والانتاج الاعلامية سينتيا الأسمر ومن اخراج فيروز المصري.
unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر