توبا بيوكستون، بطلة “سنوات الضياع” و”إكليل الورد” و”عاصي”، تعود مجدداً مع أنجين أكيوريك، بطل “فاطمة” في … “العشق الأسود”

توبا بيوكستون، بطلة “سنوات الضياع” و”إكليل الورد” و”عاصي”، تعود مجدداً مع أنجين أكيوريك، بطل “فاطمة” في … “العشق الأسود”

- ‎فيبرامج وتلفزيون

: لا تنتهي قصص الحب دوماً بالزواج، ولا تستمر السعادة من دون عوائق ومشاكل. أحياناً، قد تنقلب الأمور رأساً على عقب في ليلة واحدة، ويتحول العز والجاه إلى فقر وعوز، وتكتب نقطة النهاية لقصة بين حبيبين، تحاط تفاصيلها بالألغاز، كما تجد شابة مدللة نفسها مطالبة برعاية عائلتها بعدما خسرت والدها. في هذه الأجواء، تدور أحداث الدراما التركية البوليسية التشويقية المدبلجة “العشق الأسود” على MBC4 الذي يجمع نخبة من النجوم الأتراك المعروفين منهم توبا بيوكستون، التي عرفها الجمهور في المسلسلات الشهيرة “سنوات الضياع”، و”إكليل الورد”، و”عاصي”، ومعها أنجين أكيوريك الذي تعلق المشاهد بشخصية “كريم” التي قدمها في المسلسل الشهير “فاطمة”، وتوفانا توركاي وسواهم.

يطرح العمل قصة “عمر” المحقّق الناجح في الشرطة، الذي يعيش أجمل قصة حب مع خطيبته “سلمى”. وتتبدّل كل الأوضاع في ليلة مقتل الشابة، فيسيطر عليه الحزن ويقرر البحث عمّن قتلها، خصوصاً أن الظروف التي قتلت فيها غامضة، وتوحي بأنها كانت على علاقة بأحد الرجال الأثرياء. ومع ذلك، لن يشكّك “عمر” في أخلاق خطيبته المتوفاة، ويقرر البحث عن المجرم والاقتصاص منه. ومن أجل إتمام مهمته، يتفق مع جهات حكومية على إيجاد  الماسات المفقودة، التي تبحث عنها العصابة.

في المقابل، تخسر “إيليف” والدها في الحادث نفسه، وسرعان ما تكتشف بأنها لم تكن تعرف والدها جيداً، فالرجل الطيب الذي يساعد الناس، صار في نظرها رمزا للشر والانتهازية، ويدمّر بمقتله مستقبلها ومستقبل شقيقتها ووالدتها، وذلك حينما تكتشف تورطه في عمليات تبييض أموال مع المافيا، وسيكون عليها تأمين مبلغاً كبيراً من المال، وإلاّ فستكون حياة شقيقتها مهددة في أي لحظة، بعدما أخذت كرهينة من قبل رجال خطيرين. وهنا، تبحث “إيليف” عن أي طريقة لإنقاذ شقيقتها من العصابة، ولو اضطرت لأن تتورط بالعمل معها، ودخول عالم الممنوعات.

في ظل هذه الظروف، تصطدم “إيليف” بـ “عمر” أكثر من مرة، لكنها ستدرك سريعاً بأنه الوحيد القادر على مساعدتها في محنتها، وإنقاذ حياة شقيقتها. ومع مرور الوقت، ستثق الشابة به، وتولد قصة حب بينهما شيئاً فشيئاً. فهل تتمكن من التهرب من التعامل مع المافيا؟ وهل تساعد الشرطة في كشف المجرمين، ومن قتلوا والدها؟

  • تُعرض الدراما التركية “العشق الأسود”على MBC4، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية.MBC4- New Turkish Drama - Al Eshq Al Aswad (1) (800x575) MBC4- New Turkish Drama - Al Eshq Al Aswad (2) (800x611)MBC4- New Turkish Drama - Al Eshq Al Aswad (3) (800x544) MBC4- New Turkish Drama - Al Eshq Al Aswad (4) (800x533) MBC4- New Turkish Drama - Al Eshq Al Aswad (5) (800x569) MBC4- New Turkish Drama - Al Eshq Al Aswad (6) (800x515) MBC4- New Turkish Drama - Al Eshq Al Aswad (7) (800x534) MBC4- New Turkish Drama - Al Eshq Al Aswad (8) (800x533)

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من