مسلسل “أحمد وكريستينا” مفاجأة مروى غروب لذوّاقة الدراما الرمضانية

مسلسل “أحمد وكريستينا” مفاجأة مروى غروب لذوّاقة الدراما الرمضانية

- ‎فيبرامج وتلفزيون
31
0

على قدم وساق، يستكمل فريق عمل المسلسل اللبناني”أحمد وكريستينا” تصوير مشاهد المسلسل في مناطق عدّة في لبنان كي يكون جاهزاً لعرضه خلال شهر رمضان المقبل على شاشة “الجديد”، حيث يشارك في بطولة العمل نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم الفنانة سابين، وسام غسان صليبا، جورج شلهوب، إلسي فرنيني، مي صايغ، يوسف حداد، نيكولا دانيال، دارين حمزة، جان قسيس، أنطوانيت عقيقي، نيكولا مزهر، سينتيا خليفة، حسان مراد، نيكولا دانيال، رانيا عيسى، طوني نصير، طوني مهنا، ليلى قمري، منى كريم، جويل منصوير، سيرينا الشامي، جمال حمدان وغيرهم، فيما الإخراج من توقيع سمير حبشي، السيناريو والحوار كتابة كلوديا ملرشليان، والمسلسل من انتاج شركة مروى غروب لصاحبها الاستاذ مروان حداد.

امّا لناحية اصداء تصوير المسلسل فهي ايجابية جداً خاصة لناحية التناغم بين فريق العمل الذي يعمل على قلب واحد كي يستطيع انجاز المسلسل قبل رمضان وكي يأتي العمل متكاملاً وينال رضى واعجاب المشاهد الباحث عن الاعمال الاستثنائية خلال الشهر الفضيل. كما ان بعض القيّمين على العمل ذهلوا لدى مشاهدتهم بعض الحلقات المنجزة خلال عملية المونتاج واثنوا على اداء الفنانة سابين والممثل وسام غسان صليبا اللذين ابدعا باداء ادوارهما في تجربتما الدرامية الاولى حيث يعلو تصفيق المخرج سمير حبشي واسرة العمل فور انتهائهما من اداء دوريهما.

وقناة “الجديد” التي فازت بعرض المسلسل خلال رمضان لا شك في انها ستستقطب جمهور محبي الدراما الذي سيكون على موعد مع مسلسل لبناني مميز ووجوه جديدة ستترك بصمتها في رمضان حيث بدأت المحطة بخطة للترويج للمسلسل الذي من المتوقع ان يفاجىء المشاهدين لناحية القصة والاخراج والممثلين والانتاج لمروى غروب.

نذكر ان قصة المسلسل تدور حول فتاة تدعى “كريستينا” التي تجسد دورها الفنانة سابين، فتاة لبنانية تعيش في قرية مسيحية تحكمها العادات والتقاليد. اما أحمد الذي يجسد دوره وسام غسان صليبا فهو شاب مسلم، ينحدر ايضا من قرية نائية وهو مخطوب لإبنة عمه سوسن رغما عنه لأن التقاليد تجبره على ذلك. يلتقي احمد بكريستينا في ضيعة الاخيرة فتنشأ قصة حب عاصفة وقوية بين الإثنين وتولد المشاكل بسرعة وتتسارع الاحداث ويحاول الجميع ان يوقف هذا الحب المجنون والمُحرّم بنظر كل الأطراف.

Ahmad&Christina (1) (800x450) Ahmad&Christina (2) (800x450) Ahmad&Christina (3) (800x450) Ahmad&Christina (4) (800x450) Ahmad&Christina (5) (800x450) Ahmad&Christina (6) (800x450) Ahmad&Christina (7) (800x450) Ahmad&Christina (8) (800x450) Ahmad&Christina (9) (800x450) Ahmad&Christina (10) (800x450)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة