المرأة السعودية هي الأكثر دلالاً وجمالاً

المرأة السعودية هي الأكثر دلالاً وجمالاً

- ‎فيبرامج وتلفزيون

 

 

 

المرأة السعودية هي الأكثر دلالاً وجمالاً

في السعوديات غير على قناة الآن

تفتتح قناة “الآن” الموسم الجديد من برنامج  “السعوديات غير” في باقة مميزة من الحلقات الغنية التي تطوف من شمال السعودية  الى جنوبها  ومن شرقها الى غربها لتخبرنا عن إنجازات المرأة السعودية. يطل علينا برنامج السعوديات غير مع نساء سعوديات تميز  عملهن فأبدعن حتى أسمعت إنجازتهن العالم  باسره. 

تلتقي حلقة السبت الموافق 09-01-2010، من برنامج “السعوديات غير” المحامية السعودية “فريال كينج” التي تخبرنا كيف كان الغرب يعتبر المرأة السعودية سابقا؟  وما هو تأثير الدين، الحكمة، والتقاليد الإسلامية على دلال المرأة السعودية؟ وما هو مفهوم الدلال للمرأة من وجهة نظر فريال كينج؟ كيف أصبحت المرأة السعودية الآن؟ وهل أصبحت المرأة السعودية مدللة فقط بشكلها؟ وما تأثير الشريعة الإسلامية على دلال المراة السعودية؟

وتتوجه إليها مقدمة البرنامج مها الشلبي بالعديد من الأسئلة المنوعة مثل: هل لعب الوضع الإقتصادي الجيد للمرأة السعودية دورا في ترفيهها ودلالها؟ وكيف كرّم الإسلام المرأة وحفظ لها كرامتها وماذا أوصى الرجل؟ وكيف يمكن أن تجد المرأة السعودية مكانتها ودلالها؟ وكيف كان للإعلام الغربي الدور الأبرز في تحسين أو تشويه صورة المرأة؟

كما تحتوي الحلقة على دراسة حديثة أجريت في جامعة ميشيغان حول وضع المرأة السعودية من حيث الدلال. وقد جابت كاميرا السعوديات غير في الشارع وقامت بإستطلاع لأراء الناس حول مقولة بأن المرأة السعودية هي الأكثر دلالاً.  ومن هو المسؤول حسب الإعلام الغربي عن تحسين صورة المرأة؟

برنامج “السعوديات غير”  يضيىء على حياة المراة السعودية الغنية بجوانب مشرقة والتي لا يسلط الاعلام الضوء عليها بشكل ايجابي. كم من امرأة سعودية تخطت العقبات وحققت ما يراه الاخرون مستحيلاً. تقديراً لهذه المرأة، ولكل امرأة سعودية ناجحة، تقدم قناة الآن برنامج “السعوديات غير” الذي يسلط الضوء على أهم إنجازات المرأة السعودية في شتى المجالات.

الموسم الجديد من برنامج “السعوديات غير” من تقديم الاعلامية السعودية “مها شلبي”. يعرض كل سبت 10:15 مساءً بتوقيت بيروت و السعودية على قناة “الآن” ويعاد الاحد الساعة 4:15 بعد الظهر.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بنا على:

قناة الآن الفضائية

Tel: +971 4 3692085

Fax: +971 4 391 5349

info@alaan.tv

www.alaan.tv

Dubai Media City, PO Box 500765, Dubai, UAE

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من