قناة الآن تشارك في رعاية مهرجان الشارقة القرائي الثالث

قناة الآن تشارك في رعاية مهرجان الشارقة القرائي الثالث

- ‎فيبرامج وتلفزيون

قناة الآن تشارك في رعاية مهرجان الشارقة القرائي الثالث

أعلنت قناة “الآن” عن  مشاركتها في رعاية مهرجان “الشارقة القرائي الثالث” الذي يأتي ترجمة لتوجيهات “سمُوّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي” لدعم الناشرين في تحقيق نشر الكتاب العربي و تشجيع الاطفال على القراءة. تأتي هذه المبادرة تماشياً مع استراتيجية قناة “الآن” في الاهتمام  بالأسرة العربية ودعم الأنشطة التي تعزز تطورها، كما بادرت القناة بحضور المؤتمر الصحفي الذي عقد للاعلان عن المهرجان والذي يستضيفه مركز اكسبو – الشارقة ويضم مجموعة من اضخم دور النشر العربية والكتّاب والمختصين في كتب الاطفال. وتبدأ فعاليات المهرجان في 14 فبراير الحالي ويستمر لاسبوع.

وتأتي مشاركة قناة “الآن” في أطار  سعيها الدائم إلى تشجيع انشطة المجتمع التي تهتم بالأسرة العربية وأفرادها ولاسيما الأطفال الذين تؤمن بأهمية تنمية قدراتهم العقلية والذهنية.

وبموجب هذه الرعاية ستقوم قناة الآن بتغطية كافة فعاليات المهرجان وتسليط الضوء على الفعاليات التي ستنظم خلال فترة انعقاده.

وضمن هذا السياق صرحت مديرة العلاقات العامة والإتصالات في قناة الآن الأنسة مايا كرباج”: مهرجان الشارقة القرائي حدث استثنائي، ورغبنا في المشاركة لانه يسلط الضوء على الفئة الأكثر خصوصية في المجتمع، وهي الأجيال الناشئة، ونحن في قناة الآن نحرص على المشاركة في كل المبادرات التي تهدف إلى تطوير اللغة العربية وتشجيع الأطفال والشباب على تعلمها والاهتمام بها”.

وأضافت:”أعتقد أنه الوقت المناسب لكي نعمل سوياً  في المؤسسات الإعلامية والجهات المعنية بالثقافة والعلوم  على الاهتمام وتفعيل الانشطة المرتبطة بها. ولأن برامج قناة الآن تعتمد استخدام المحتويات الاصيلة والمستمدة من الثقافة العربية، فأننا سنشارك في كافة البرامج والمشاريع التي تهدف إلى احياء اللغة العربية وتشجيع الاطفال على قرائتها.”

قناة الآن محطة فضائية مقرها مدينة دبي للإعلام تبث برامجها لكافة الدول العربية بأسلوب ممتع ومحبب للجميع ليتمكنوا من التفاعل مع القناة براحة وسهولة والتعبير عن آرائهم بحرية تامة.
يتميز تلفزيون “الآن” بتقديمه برامج تثقيفية وترفيهية يتم عرضها بأساليب في غاية الإبداع والإبتكار. وإضافة إلى الدور التثقيفي والترفيهي للقناة، فهي تخاطب جمهورها العربي من الشباب الديناميكي والمعاصر من خلال فهم متطلباتهم وطموحاتهم المستقبلية. كما تحرص قناة “الآن” على إيلاء القسم الرئيسي للمرأة العربية العصرية لتكون لها صديقة ومرشدة وتساعدها في العديد من قضاياها المفيدة لها ولعائلتها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بنا على:

قناة الآن الفضائية

Tel: +971 4 3692085

Fax: +971 4 391 5349

info@alaan.tv

www.alaan.tv

 

 

 

 

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من