قناة تشارك في رعاية ملتقى سوق العمل السعودي

قناة تشارك في رعاية ملتقى سوق العمل السعودي

- ‎فيبرامج وتلفزيون
33
0

تحت اطار اهتمام قناة “الآن” بالمشاركة في الأحداث التي تهم المجتمع السعودي بادرت برعاية فعاليات معرض سوق العمل السعودي الثاني الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في جدة بالتعاون مع وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية برعاية صاحب السمو  الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ مدينة جدة خلال الفترة من 13-16 مارس الحالي.

وأفادت مديرة العلاقات العامة والاتصالات مايا كرباج ان قرار مشاركة قناة الآن بمعرض سوق العمل السعودي الثاني منسجماً مع إستراتيجية القناة التي تتبنى فيها جميع إهتمامات مشاهديها في الوطن العربي ولا سيما في المملكة العربية السعودية وكذلك متوافقا” مع قرار الآن بتخصيص برامج وحملات ترويجية تتوجه إلى المجتمع السعودي. هذا بالإضافة إلى كون المعرض فرصة لتواصل القناة مع مشاهديها وتعريفهم على مضمون برامجها وكل جديد.

وستقوم قناة الآن بالمشاركة من خلال جناح خاص يعكس برامجها التثقيفية والاجتماعية وخاصة الموجهة للمجتمع السعودي وتهدف من خلال ذلك إلى مواكبة الأحداث التي تهم الشباب والهادفة إلى تطوير المجتمع السعودي. وكذلك رغبتها في توفير فرص عمل للشباب السعودي الراغبين في العمل في مجال الإعلام.

كما ستقوم كاميرا قناة الآن بتغطية كافة الأنشطة التي ترافق الحدث، بالإضافة إلى اجراء اللقاءات مع المشاركين من أصحاب العمل وزوار المعرض.

ومن المعروف أن المعرض يجمع أكبر عدد من الشركات الرائدة في المملكة والتي تعمل على استيعاب أعداد كبيرة من طالبي العمل مع أكبر عدد من شرائح الشباب والفتيات وذوي الاحتياجات الخاصة من السعوديين. ويعمل على توفير فرص وظيفية للشباب السعودي المؤهلين وذوي الاحتياجات الخاصة للعمل في القطاع الخاص وذلك من خلال لقائهم المباشر مع المسؤولين عن التوظيف في الشركات المشاركة.

نبذة عن قناة الآن،

الآن محطة فضائية مقرها مدينة دبي للإعلام تبث برامجها لكافة الدول العربية بأسلوب ممتع ومحبب للجميع ليتمكنوا من التفاعل مع القناة براحة وسهولة والتعبير عن آرائهم بحرية تامة.
يتميز تلفزيون “الآن” بتقديمه برامج تثقيفية وترفيهية يتم عرضها بأساليب في غاية الإبداع والإبتكار. وإضافة إلى الدور التثقيفي والترفيهي للقناة، فهي تخاطب جمهورها العربي من الشباب الديناميكي والمعاصر من خلال فهم متطلباتهم وطموحاتهم المستقبلية. كما تحرص قناة “الآن” على إيلاء القسم الرئيسي للمرأة العربية العصرية لتكون لها صديقة ومرشدة وتساعدها في العديد من قضاياها المفيدة لها ولعائلتها.

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة