تكريم قناة الآن لتغطيتها المميزة لمعرض سوق العمل السعودي

تكريم قناة الآن لتغطيتها المميزة لمعرض سوق العمل السعودي

- ‎فيبرامج وتلفزيون
43
0

كرمت الغرفة التجارية الصناعية في جدة وشركة المايس لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات قناة “الآن” لمشاركتها وتغطيتها المميزة لفعاليات معرض سوق العمل السعودي الثاني الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية في جدة بالتعاون مع وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية برعاية صاحب السمو  الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة خلال الفترة من 13-16 مارس الحالي. هذا بالاضافة حصلت القناة على درع تكريم من شركة الجزيرة للنقل التي شاركت في المعرض.

وتجدر الإشارة أن قناة الآن شاركت في  معرض سوق العمل السعودي ضمن جناح خاص وقد رافقت مشاهديها بتغطيات يومية من مواقع مختلفة لفعاليات المعرض، باجراء لقاءات مع المشاركين من أصحاب العمل وزوار المعرض وتم عرضها ضمن باقة من برامجها  اليومية ونشرات الأخبار.

وأتت مشاركة قناة الآن ضمن استراتيجتها في مواكبة الأحداث التي تهم المجتمع السعودي والهادفة إلى تطويره، إلى جانب ذلك تسعى القناة إلى تعريف وترويج برامجها التثقيفية والاجتماعية بين مشاهديها في المملكة العربية السعودية.

يشار أن هدف المعرض تأمين فرص عمل للشباب والفتيات وذوي الاحتياجات الخاصة من السعوديين للعمل في القطاع الخاص وذلك من خلال لقائهم المباشر مع المسؤولين عن التوظيف في المؤسسات المشاركة.

 

 

– انتهى –

 

 

 

 

 

نبذة عن قناة الآن،

الآن محطة فضائية مقرها مدينة دبي للإعلام تبث برامجها لكافة الدول العربية بأسلوب ممتع ومحبب للجميع ليتمكنوا من التفاعل مع القناة براحة وسهولة والتعبير عن آرائهم بحرية تامة.
يتميز تلفزيون “الآن” بتقديمه برامج تثقيفية وترفيهية يتم عرضها بأساليب في غاية الإبداع والإبتكار. وإضافة إلى الدور التثقيفي والترفيهي للقناة، فهي تخاطب جمهورها العربي من الشباب الديناميكي والمعاصر من خلال فهم متطلباتهم وطموحاتهم المستقبلية. كما تحرص قناة “الآن” على إيلاء القسم الرئيسي للمرأة العربية العصرية لتكون لها صديقة ومرشدة وتساعدها في العديد من قضاياها المفيدة لها ولعائلتها.وقفةَ زميلةٍ ومساندة.  بالإضافة لكونها الأم والزوجة والأخت والإبنة ،المرأة الشاعرة والكاتِبة والرياضية والمثقفة والمهندسة والفنانة”.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء