رويدا عطية وألبومها الجديد في غنية وخبرية على قناة الآن

رويدا عطية وألبومها الجديد في غنية وخبرية على قناة الآن

- ‎فيبرامج وتلفزيون
74
1

تستضيف حلقة الخميس الموافق  14-01-2010 من برنامج “غنية وخبرية” والذي يعرض في الساعة 13:15 ظهراً بتوقيت بيروت و السعودية على قناة “الآن”، فنانة تملك حضور جميل وصوت رائع وتغني بإحساس عال هي الفنانة “رويدا عطية”.

التقت مقدمة البرنامج اليانا ابي ظاهر الفنانة رويدا عطية في حفل ضخم ضم العديد من الفناننين واهل الصحافة. وأجابت الفنانة رويدا على العديد من الأسئلة ومنها ما هو ردها على ما يقال عن صوتها بانه إمتداد لأصوات العمالقة؟ وهل يصعب الإختيار بعد كل نجاح يحققه الإنسان؟ وهل تخاف من الفشل وعدم إرضاء الجمهور؟ لمن تهدي البومها الأخير؟ ماذا عن مجال السينما في حياتها وهل حقاً ستقوم ببطولة فيلم سينمائي في هذه السنة؟

وفي لقاء خاص مع بعض المقربين من الفنانة رويدا أمثال الشاعرة سهام الشعشاع والفنان وسام الامير  والمخرج عادل سرحان ومديرة أعمالها عانود معاليقي، عرفنا أرأهم في صوت رويدا ومسيرتها الفنية.  

كما تضيء فقرة نجم الأسبوع على حياة الفنان والموسيقار فريد الاطرش  وتستعرض جوانب من ظروف طفولته القاسية، أين عاش وكيف بدأ حياته الفنية وما هي اغنيته الاولى؟ ما هي أهم  أفلامه السينمائية، ما هي قصصه الغرامية وهل فعلا كان يربطه بالفنانة شادية حب كبير؟  وكيف لعب موت أخته أسمهان دورا كبيرا في خلل حياته؟

غنية وخبرية برنامج أسبوعي يعرض اخر واحدث الالبومات الموسيقية والاغاني والفيديو كليب الى جانب التعرف على نجوم  الوطن العربي عن قرب خلال مقابلات مميزة.

 

من تقديم: إليانا أبي ضاهر

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بنا على:

قناة الآن الفضائية

Tel: +971 4 3692085

Fax: +971 4 391 5349

info@alaan.tv

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة