برامج قناة الآن

برامج قناة الآن

- ‎فيبرامج وتلفزيون
24
1

صحي وسريع

تتابع اختصاصية التغذية “مونيك باسيلا زعرور”  عبر حلقة الثلاثاء الموافق 20-4-10 من برنامج “صحي وسريع” ،مناقشة المشاكل الصحية التي تصيب الانسان عبر المراحل العمرية المختلفة، حيث تستقبل  الدكتور هاني شدياق اختصاصي دراسة وعلاج الأمراض الجنسية،  والذي يتناول دور الضغط النفسي في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. تعرض الحلقة الساعة 12:15 ظهراً بتوقيت بيروت و  المملكة العربية السعودية، على شاشة الآن.

اميرة

تدخل حلقة الاثنين الموافق 19 -4-10، من برنامج “أميرة” عالم الممثلة المصرية “حنان ترك” وتتعرف على أوجه متعددة من حياتها وتكشف تفاصيل وأسباب تغير ميزان افكارها وكيف أثر ذلك على خياراتها في مجال الفن. كما تشارك النجمة حنان الترك مقدمة البرنامج الإعلامية اميرة الفضل ملامح من رحلتها الروحية واسرار ودوافع خطوة الحجاب، ولماذا أثارت الجدل في الأوساط الفنية، على الرغم من وجود الكثيرات اللواتي سبقنها. تعرض الحلقة الساعة 21:15 مساءً بتوقيت بيروت و  المملكة العربية السعودية على قناة الآن.

 

شلتنا

تناقش حلقة الثلاثاء الموافق 20-4-10 من برنامج “شلتنا” انتشار التخاطب باللغة الانجليزية بين الشباب السعودي والإيجابيات والسلبيات المصاحبة لهذه الظاهرة، كما تستقبل الحلقة المطرب الشاب جميل ابو الجدائل، ويتحدث عن أخر أعماله الفنية، كما تستعرض الحلقة مقتطفات من كواليس العمل في اغنية الفيديو كليب التي يقوم حالياً بوضع اللمسات الأخيرة لها.تعرض الحلقة الساعة 21:15 مساءً بتوقيت بيروت و المملكة العربية السعودية على شاشة الآن.

 

هيفا الآن

تتابع خبيرة الرياضة “هيفا حداد” في حلقة الأربعاء الموافق 21-4-10 من برنامج “هيفا الآن” تقديم التمارين الرياضية الصباحية، كما تستقبل الحلقة الممثلة اللبنانية “داليدا خليل”، التي تشارك في اداء التمارين وتستمع إلى نصائح اختصاصية التغذية بيتي دادايان عن الأغذية الصحية والتي يمكن تناولها بعد ممارسة الرياضة وتضيء في هذه الحلقة على الطعام الياباني .تعرض الحلقة في الساعة 8:15 صباحاً بتوقيت بيروت و المملكة العربية السعودية على قناة الآن.

 

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء