جديد برنامج “بينّا الو” في حلته السعودية

جديد برنامج “بينّا الو” في حلته السعودية

- ‎فيبرامج وتلفزيون

آخر اخبار الموبايل والتكنولوجيا على قناة الآن

جديد برنامج “بينّا الو”  في حلته السعودية

 

ينتقل برنامج الأخبار التكنولوجية “بينا الو” في قناة “الآن” في موسمه الجديد إلى المملكة العربية السعودية بعد النجاح الذي حققه في نسخته العربية العامة وكان قد لاقى نسبة مشاهدة عالية من قبل الشباب السعودي، ويحمل البرنامج في حلته الجديدة طابعاً سعودياً، حيث سينضم لتقديمه أثنين من الوجوه الإعلامية الشابة من المملكة  واللذان يسلطان الضوء على جديد الأسواق السعودية من الأجهزة التكنولوجية المتطورة والتقنيات الحديثة عبر فقرات جديدة ومتنوعة.

وتتضمن فقرات الموسم الجديد الذي يبدأ عرضه يوم الخميس الموافق 21-1-10 الساعة 10:15 مساءً بتوقيت بيروت و السعودية فقرات مميزة أهمها، فقرة خاصة باستعراض الخدمات الجديدة لشركات الإتصالات السعودية التي تطرحها في الأسواق.

بالاضافة إلى فقرة “كيف” التي تستعرض  طريقة الاستفادة من  تقنيات وسائل الاتصال المتطورة، وذلك بعرض جميع مزايا اجهزة الموبايل وطريقة استخدامها.

ويذهب البرنامج إلى أبعد من ذلك باختيار أحد الأجهزة الجديدة أسبوعياً ويناقش كافة المعلومات التكنولوجية الخاصة به وموعد اطلاقه في الأسواق السعودية.

إلى جانب ذلك هناك مساحة خاصة لمحبي العاب الكمبيوتر، حيث سيتم استعراض  أحدثها في الأسواق.

ولتسهيل عملية شراء الجهاز المناسب لكل فرد، يقوم مقدموا البرنامج في فقرة “أيش الأفضل” بمقارنة بين جهازين لشرح نقاط القوة والضعف بينهما من ناحية تقنية واقتصادية.

البرنامج من تقديم “فراس يغمور وهبه الواعظ”، يعرض كل خميس في الساعة 10:15 مساءً ويعاد يوم الجمعة 16:15 مساءً بتوقيت بيروت و السعودية.

بينا الو برنامج سريع الإيقاع، يعرض أسبوعياً ويلقي الضوء على آخر أخبار التكنولوجيا والهواتف المتحركة وإكسسواراتها. يلخّص البرنامج آخر التطورات في أسواق الهواتف المتحركة، ويعرض أحدث المنتجات المطروحة. كما يقدم فقرة تفاعلية يمكن للجمهور الاشتراك بها لربح جوائز قيّمة.

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من