برامج تلفزيون الآن

برامج تلفزيون الآن

- ‎فيبرامج وتلفزيون
30
1

 

غنية وخبرية

تستعرض حلقة الثلاثاء الموافق 26-1-10 من برنامج “غنية وخبرية” والتي تعرض في الساعة 13:15 ظهراً بتوقيت بيروت و السعودية على شاشة “الآن” أهم الأخبار الفنية مثل، رغبة الفنان المصري هشام عباس في اقتحام مجال التمثيل وتصريحات الفنانة اليسا تنفي من خلالها وجود خلافات بينها وبين هيفا وهبي. كما يتضمن البرنامج أغنيات جديدة لمجموعة من الفنانين أبرزهم رضا العبد الله.

من تقديم: إليانا أبي ضاهر

شيك ناو

في حلقة الثلاثاء الموافق 26-1-10 من برنامج “شيك ناو” والتي تعرض في الساعة 16:15 مساءً بتوقيت بيروت والسعودية على شاشة “الآن” تستقبل مقدمة البرنامج “سينتيا زينون” مصممة المجوهرات جوانا لورا قسطنطين وتتحدث عن محاولاتها للمزج بين الحضارتين الشرق أوسطية والغربية خلال مجموعاتها المختلفة.كما تستعرض الحلقة أفضل عشرة هواتف انيقة للعام الحالي، والتي تم تزيينها بالماس والمجوهرات، حتى تتناسب مع السيدات اللواتي يعشقن التميز.

شو في مافي

تلتقي حلقة الجمعة الموافق 29-1-10 من برنامج “شو في ما في” والتي تعرض في الساعة 22:15 مساءً بتوقيت بيروت والسعودية بأعضاء فريق UTN1 وتعرض مشاهد من توقيع الألبوم الأول للفريق في محل فيرجن ميغا ستور في بيروت.كما تضيء فقرة بروفايل على مسيرة النجم الشاب جوزيف عطية والذي بدأ رحلة الفن مع برنامج ستار أكاديمي وحقق النجومية في وقت قصير.

من تقديم: سينتيا مسعد

السعوديات غير

تستقبل حلقة السبت الموافق 30-1-10 من برنامج “السعوديات غير” والتي تعرض في الساعة 10:15 مساءً بتوقيت بيروت و السعودية على شاشة “الآن” الدكتورة لبنى الغلاييني الناشطة الاجتماعية ومستشارة برامج تمكبن المرأة والتي تتحدث عن مفهوم “تمكين المرأة” مشيرة إلى المساعي الجادة لنشره في المملكة وأهدافه الرامية إلى تزويد النساء بمهارات سلوكية وانماط تفكير ايجابية وتحسين صورة المرأة السعودية عربياً وعالمياً.

من تقديم: مهى شلبي

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق